الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بشور يستقبل وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 11:47 )
بيروت -معا- استقبل منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية معن بشور في مكتبه ببيروت بحضور امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى يحي المعلم وفدا مشتركا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وحزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان ابو فراس ايوب.

وجرى التداول في المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.. وتم التأكيد على أهمية توحيد الجهود من أجل مواجهة المخاطر والتهديدات المحدقة بالوطن والمنطقة.

ودان المجتمعون التهديدات الأمريكية والغربية بشن عدوان على سورية، تحت المبررات نفسها التي سبق طرحها لغزو العراق، معتبرين أن هذه التهديدات تؤكد بوضوح أن الوكيل لم يعد قادرا على تنفيذ مخططه فبدأ دور الأصيل لإحداث تغييرات لمصلحة المشروع الأمريكي الساعي لتقسيم مجتمعاتنا.

واستنكرا موقف الجامعة العربية الذي يؤمن غطاء للغرب بضرب دولة مؤسسة للجامعة العربية مجددين رفضهما لأي تدخل أجنبي في الشؤون الداخلية لأي دولة عربية وخاصة سوريا.

وشددا على اهمية استنهاض طاقات الاحزاب والقوى العربية وجماهيرها الحية واحرار العالم لمواجهة ما تتعرض لها سوريا والمنطقة من مخاطر تهدف الى ضرب مقدراتها وتعميم الفوضى الخلاقة.

ودعا الى تعزيز وحدة الصف الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة، واكدا على اهمية تعزيز الاعتصامات واللقاءات التضامنية مع الاسرى في سجون الاحتلال.