الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق الطالب في عشيرة الفروخ يكرم طلبة الثانوية العامة والمتقاعدين

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 14:32 )
الخليل- معا- قامت لجنة " صندوق الطالب" في عشيرة الفروخ بتكريم الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة – الفوج الثالث ، في قاعة النجوم في سعير، وقد هنأ أمين الصندوق موسى غيث الفروخ الطلبة الناجحين وذويهم متمنيا لهم مستقبلا مكللا بالنجاح والتفوق، كما شكر داعمي الصندوق من العشيرة وعلى رأسهم المحسن سالم الفروخ المقيم في الخليج والذي تبرع بتغطية حفل التكريم كاملا حيث تم منح كل طالب خمسين دينارا.

من جانبه شكر محمد الفروخ نائب مدير تربية شمال الخليل لجنة الصندوق على إقامتها لحفل التكريم للعام الثالث على التوالي وهنأ الطلبة الناجحين وذويهم مشيرا إلى أهمية العلم في عملية التحرر والبناء الوطني.

كما دعا المتقاعدين إلى أخذ دورهم الاجتماعي في عملية التوعية والإصلاح المجتمعي واستثمار الوقت في التنمية والإصلاح والبناء الثقافي الأصيل.
وفي كلمة الطلبة الخريجين شكرت الطالبة أفنان حربي موسى الفروخ لجنة الصندوق والمتبرعين وأولياء الأمور كما دعت زملاءها لمواصلة الطريق العلمي بجد واجتهاد.

وتخلل الحفل فقرات فنية للشاعر عبد الحميد الفروخ وعرض للدبكة قدمتها فرقة الفلوجة للدبكة الشعبية.

وفي الختام تكريم المتقاعدين من العشيرة بتسليمهم دروع تكريم ، كما شكر عريف الحفل عطا أبو عيسى الحاج نادي الفروخ على توفير قاعة النجوم لإقامة الحفل والداعمين خاصا رجل الأعمال سالم الفروخ على مساندته للعشيرة في السراء والضراء، ووقوفه لجانب الطلبة وتبرعه بالمنح الدراسية، في الجامعات والمعاهد، وخاصة الجامعة الأمريكية.