الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة في مجال علوم الدفاع المدني في اريحا

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 15:08 )
اريحا- معا- أكد جمال الرجوب نائب محافظ أريحا والأغوار على التشارك مابين جميع المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة لتشكيل شبكة أمان للسلامة العامة.

جاء ذلك خلال تخريج مهندسين من شركة دواجن فلسطين (عزيزة) لدورة في مجال علوم الدفاع المدني بواقع (21ساعة تدريبية) والتي تأتي بالتعاون ما بين مديرة العمل في المحافظة والدفاع المدني وذلك تحت رعاية المحافظ ماجد الفتياني.

وثمن الرجوب الدور الفاعل في التعاون المشترك مابين مديرية العمل والدفاع المدني في اقامة مثل هذه الدورات العملية والتي بدورها تأتي في إطار تأهيل وتطوير المؤسسات الأهلية الخاصة في مجال السلامة العامة والتي بدورها تعمل على حماية المنشات الصناعية والتجارية من الكوارث والمخاطر المحيطة، مضيفا الى تشجيع باقي المؤسسات الاخرى في الدخول الى شبكة الامان في مجال السلامة العامة لتوسيع نطاق العمل وتطوير المؤسسات في مجال الحماية من الكوارث والحوادث المختلفة داخل وخارج المؤسسات المختلة.

وأكد امجد جابر مدير مديرية العمل في المحافظة على الدور المشترك ما بين المديرية والدفاع المدني والمحافظة مثمنا على المشاركة في انجاح مثل هذه الدورات والتي بدورها تعمل على التطوير والتقدم في مجال السلامة العامة .

وأضاف نضال الجلاد على ان السلامة العامة هي منظومة لحماية المؤسسة واستمرار عملها ، داعيا كل الشركات والمؤسسات للحذو حذو شركة فلسطين للدواجن (عزيزة) في المشاركة في مثل هذه الدورات والتي بدورها تعمل على حماية المنشات من أي حوادث في المستقبل.

من جانبه اكد المهندس عثمان هاشم احد خريجي الدورة اهمية اقامة مثل هذه الدورات لجميع المؤسسات العاملة في المحافظة مشيرا الى المساهمة الكبيرة في زيادة الوعي بأهمية السلامة العامة والحفاظ على سلامة الافراد والمنشآت المؤسسة وتطويرها.