الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب المحافظ الاسعد يتراس الاجتماع الدوري للجنة السير

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 15:35 )
طوباس - معا - أكد احمد الأسعد نائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم الثلاثاء، على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين وشروط السلامة العامة والامان على الطرق لما في ذلك من مصلحة للوطن والمواطن.

وشدد الأسعد على ضرورة تقيد المركبات ووسائل النقل بشروط الصحه والسلامة المرورية الى جانب تنفيذ الاشارات المرورية والمطبات وفقا للاسس السليمة للخروج بقطاع نقل ومواصلات امن في هذه المحافظة ذات المساحة الشاسعه.

جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع لجنة السير التي عقدت اليوم بحضور ياسر الخطيب الوكيل المساعد في وزارة النقل والمواصلات ومحمود الملاح المستشار القانوني في المحافظة ووليد عبد الرازق مدير وزارة النقل والمواصلات وممثلين عن الوزارات ذات الاختصاص واعضاء اللجنة.

ودعا الاسعد جهات الاختصاص الى مراقبة اليات تنفيذ الاشارات الفنية على الطرق كالمطبات واتباع الاسس القانونية في تنفيذها لما لذلك من اثر على تنظيم عملية السير وسيرها وفقا للقانون والنظام وذلك بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

وناقش المجتمعون الية عمل لجنة السير والعديد من الامور ذات العلاقه كخطوط السير والبيرمتات المطلوبةوخطوط النقل العاملة واستحداث خطوط سيرفيس متعددة بالمدينة بما يخدم المواطنين فيها.