الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

وفد من جمعية عطاء فلسطين الخيرية يزور الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا - زار وفد من جمعية عطاء فلسطين الخيرية برئاسة د. نبيل شعث، مقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية والتقى الوفد بالرئيس التنفيذي للمجموعة عمار العكر، وذلك لتعزيز التعاون المشترك مع مجموعة الاتصالات في مجالات دعم الأسر الفلسطينية المستورة والطفل الفلسطيني بالبرامج الاغاثية والثقافية.

وضم الوفد كل من رجاء أبو غزالة شعث مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، و بهية عودة أمينة الصندوق.

وأشاد د. نبيل شعث بإنجازات مجموعة الاتصالات الفلسطينية التي أصبحت إحدى ركائز الاقتصاد الوطني الفلسطيني والتي أصبحت إنجازاتها مفخرة للشعب الفلسطيني.

كما ثمن شعث على دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مواجهة المعيقات والصعاب التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي لإيصال الخدمة إلى المشتركين ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام

بدوره، شكر عمار العكر، جمعية عطاء فلسطين على إنجازاتها الكبيرة التي حققتها في فلسطين، وأكد على الدور الكبير الذي تلعبه مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مجال تعزيز الخدمة الاجتماعية في فلسطين بالشراكة مع عدد من المؤسسات الخيرية خاصة جمعية عطاء فلسطين الخيرية لاسيما وانها تخدم مناطق واسعة في فلسطين.

كما اطلع العكر الوفد على المشاريع التنموية الهامة التي تقوم المجموعة بتنفيذها من خلال مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية.

من ناحيتها استعرضت رجاء شعث انجازات ومشاريع جمعية عطاء فلسطين الخيرية التي قامت بها الجمعية، والتي استهدفت الأسر الفلسطينية الفقيرة والطفل الفلسطيني بالبرامج الاغاثية والثقافية في مناطق قطاع غزة والقدس وقرى الضفة الغربية المتأثرة بالجدار العازل والمستوطنات الإسرائيلية، وتطرقت للمشاريع التي قامت الجمعية بتنفيذها بالتعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

كما تم بحث عدد من المشاريع الإنسانية والثقافية الملحة التي تحتاجها الأسرة والطفل الفلسطيني خاصة في ظل تردى الوضع الاقتصادي في فلسطين، والتي ترمي لتعزيز صموده أمام الحصار والاعتداءات الإسرائيلي المتكررة، وبالتالي إشراك المؤسسات والشركات الفلسطينية في تعزيز العدالة الاجتماعية التي تعتبر أهم الواجبات الوطنية.

وأشارت شعث بأنه تم التفاهم مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعم مشاريع جمعية عطاء فلسطين الخيرية التي تركز عملها في قطاع غزة والقدس وقرى الضفة الغربية القريبة من الجدار والمستوطنات.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع تذكاري لــ عمار العكر باسم أطفال فلسطين لجهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية في الخدمة الاجتماعية في فلسطين.