الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسير اعمال محافظة طولكرم يستقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة بالمدينة

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 18:02 )
طولكرم - معا - استقبل مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد في مكتبه رئيس جامعة القدس المفتوحة /منطقة طولكرم التعليمية د.زياد الطنة والوفد المرافق له.

وقدم سعيد التهنئة للطنة بالمنصب الجديد موجها التحية إلى د.فيصل عمر رئيس جامعة القدس المفتوحة سابقا على جهوده على مدار 20 عاما في خدمة الجامعة وأبنائه الطلبة ،مشيرا الى التطور الكبير في العمل الأكاديمي الذي شهدته الجامعة خلال تلك السنين والفرصة التي منحتها لكثير من فئات شعبنا على مستوى المحافظات مثل كبار السن والأمهات والأسرى وذويهم وأبناء الشهداء وغيرهم الكثير لإكمال تحصيلهم العلمي ،منوها الى أن جامعة القدس المفتوحة تعتبر جامعة منظمة التحرير الفلسطينية والأكبر على مستوى الوطن.

وتمنى سعيد أن تكون هناك شراكة حقيقية وعلاقة مميزة مع هذه الجامعة للارتقاء بمستوى الطلبة الأكاديمي الذين تقع على عاتقهم النهوض بمجتمعهم وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، عبر الطنة عن سعادته والوفد المرافق له بهذه الزيارة التي تنبع من توجيهات رئيس جامعة القدس المفتوحة د.يونس عمرو بتعزيز التواصل والتشارك والتكامل مع جميع المؤسسات وفي جميع المجالات مؤكدا على الدور الذي تلعبه محافظة طولكرم في دعم الجامعة في كافة المجالات.

وتطرق الطنة إلى الخصوصية التي تتمتع بها جامعة القدس المفتوحة خاصة فيما يتعلق بالمنح التي تعطى لكثير من الفئات من أفراد شعبنا عن طريق صندوق الطالب المحتاج- منحة المسح الاجتماعي - ومنحة الأخوة وغير ذلك.