الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة العميد الاعلامية تعلن عدة قرارات هامة عقب اجتماعها الأخير

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 19:45 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية – عثمان أبو الحلاوه - عقدت شبكة العميد الاعلامية اجتماعاً لأعضاءها مطلع الاسبوع الجاري في مقدر نادي شباب الخليل الرياضي في منطقة باب الزاوية بحضور كل من محمد نيروخ ، حسن سدر ، علي رمضان ، عمار بدر ، بهاء الحداد ، أمجد الحرباوي ، عثمان أبو الحلاوه ، بهاء الحسيني .

وبعد مناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول أعمال الشبكة توجهت الشبكة بما يلي :
1) اعتماد الزميل محمد نيروخ مسؤول لشبكة العميد وناطقاً إعلامياً وحيداً للنادي ، والتنسيق مع جميع أسرة النادي والصحافة ، وعدم السماح لأي شخص بالاتصال مع الصحافة وإرسال أخبار تخص العميد إلا من خلال شبكة العميد الاعلامية .

2) التعميم على جميع اللاعبين بعدم إجراء أية مقابلات مع وسائل الاعلام المختلفة إلا بالتنسيق ما بين المدير الاداري للفريق الاول الكابتن عامر سدر ومسؤول شبكة العميد السيد محمد نيروخ ، والرجوع إليهما مسبقاً .

3) المخولون بالتحدث لوسائل الاعلام بشكل مباشر هم فقط رئيس النادي السيد معاوية القواسمة ، والمدير الفني للفريق الكابتن خضر عبيد ، ومسؤول شبكة العميد السيد محمد نيروخ .

4) عدم اعتماد أي خبر ينشر على المواقع الالكترونية وصفحات الفيسبوك يكون غير صادر عن صفحة ( شبكة العميد الاعلامية – الصفحة الرسمية ) ، وإلغاء الصفحات المزيفة التي تحمل اسم نادي شباب الخليل ومسمياته ، وتوجيه كتب رسمية بذلك لأمن المؤسسات وإدارة الصفحات لضرورة اغلاقها فوراً .
5) توزيع المهام على أعضاء شبكة العميد على النحو التالي :

- ناصر المحتسب ، فايز نصار ، حسن سدر لمخاطبة الاعلام المكتوب ( الصحف ) .
- عثمان أبو الحلاوه ، علي رمضان لمخاطبة الاعلام الالكتروني ( المواقع الاخبارية ) .
- بهاء الحداد ، عمار بدر ، نضال سلهب لمخاطبة الاعلام المسموع ( الاذاعات ) .
- خالد مسودي ، أمجد الحرباوي ، أمجد أبو رموز للتصوير الفوتوغرافي والفيديو .

6) تضم شبكة العميد الاعلامية في عضويتها كل من السيد محمد نيروخ مسؤول للشبكة والناطق الاعلامي باسم النادي ، حسن سدر ، علي رمضان ، فايز نصار ، عثمان أبو الحلاوه ، عمار بدر ، بهاء الحداد ، نضال سلهب ، أمجد أبو رموز ، أمجد الحرباوي ، خالد مسودة .

7) تشكر شبكة العميد وأسرة نادي شباب الخليل الأعضاء السابقين في الشبكة وهم الزميل الصحفي رائد الشريف ، والزميل الصحفي ناصر الشيوخي على جهودكم وخدمتهم للنادي ، حيث اعتذروا عن الاستمرار بالعمل في الشبكة لظروف عملهم في خارج المحافظة وانشغالاتهم المستمرة ، متمنين لهم التوفيق والتقدم .

وتشكر شبكة العميد الزميل بهاء الحسيني على جهوده لخدمة النادي ، حيث تقرر إعفاءه من عضوية الشبكة وتوجيهه للقيام بأمور أخرى تخص الشبكة والعميد .
على صعيد آخر اتخذت إدارة العميد قرراً بمنع كافة أعضاء اللجان العاملة بالنادي من التحدث لوسائل الاعلام المختلفة إلا من خلال التنسيق مع شبكة العميد .
كما واتخذت شبكة العميد الاعلامية العديد من القرارات التي تهم العميد إعلاميا وقامت الشبكة برفع توصياتها لمجلس إدارة العميد .