الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلويا : فوز غزة الرياضي على خدمات رفح

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 03/09/2013 الساعة: 21:07 )
غزة - معا - ضمن إستعدادات فريق كرة السلة في نادي غزة الرياضي لبطولة الدوري العام لكرة السلة المزمع إنطلاقه في الخامس من الشهر الجاري , استمر العميد في عروضه القوية و الممتعة في مباراته التجريبية الثانية مع مستضيفه خدمات رفح .

فـ بصافرة الدولي سائد حميد و مساعديه أسامة اسماعيل و سمير الشطلي بدأت المباراة .

الربع الأول : . سلة هنا و أخرى هناك لينتهي الربع لصالح خدمات رفح بنتيجة 12/11 تألق من غزة الرياضي نجمه محمد عاشور و قناص الثلاتيات شادي الباز و برز في هذا الربع من الخدمات الرفحي صانع ألعابه طه جبر و محمد عابد .


الربع الثاني : سيطر غزة الرياضي على مجريات هذا الربع و بفضل التفاهم المطلق بين اللاعبين من خلال صانع ألعابه إبراهيم سكيك و مهارة نجمه الصاعد وليد سيسالم و تحركات نجمه جمال ابو كميل إستطاع الرياضي أن ينهي هذا الربع لصالحه بنتيجة 22 / 15 .


الربع الثالت : نشط الخدمات الرفحي و ظهر التناسق بين خطوطه بفضل تحركات نجومه شريف ضهير و محمد عابد و طه جبر حيث إنتهى هذا الربع لصالح الخدمات 22/ 19 .


الربع الرابع : بتوجيهات الكابتن حمادة ساق الله المدير الفني لغزة الرياضي و تألق نجم الرياضي سعيد ضيا زادة و التناغم الذي ظهر بين لاعبيه ضياء سكيك و رامي شنيورة و جاد أغا و من حلفهم صانع اللعب إبراهيم سكيك استطاع الرياضي أن ينهي هذا الربع لصالحه بنتيجة 27/16 لتنهي المباراة بنتيجة إجمالية 79 / 66 .


و يعتبر هذا اللقاء التجريبي الثاني لغزة الرياضي بعد فوزه على خدمات دير البلح في أولى لقائاته الودية .