الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسعد يؤكد على عدالة قضية الأسرى ويشيد بتضحياتهم

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 14:51 )
طوباس- معا- أكد احمد الأسعد نائب محافظ طوباس والاغوار الشمالية على أهمية قضية الأسرى وعدالتها الأمر الذي يجعلها من أولى اهتمامات السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية .

وأشاد الأسعد بصمود الأسرى الإبطال ونضالاتهم خلف القضبان مثمنا دور ذويهم اللذين لهم القدر ذاته من البطولة والتضحية والفداء.

جاء ذلك خلال زيارة قام فيها نائب محافظ طوباس والاغوار الشمالية لعائلة الاسير خالد الشاويش في بلدة عقابا بالمحافظة رافقه فيها جمال أبو عره رئيس بلدية عقابا ومحمود صوافطة مدير نادي الأسير وبشار بني عوده منسق المجلس التنفيذي وعبدالله دراغمه مدير البلديات بالمحافظة.

والتقى الأسعد بوالدة الأسرى الثلاثة" خالد ، ناصر، ومحمد وهم من ذوي الأحكام العالية والمؤبدات داخل السجون الإسرائيلية مثمنا دورها النضالي وصمودها الأسطوري في التحمل على فراق الأبناء والاحبه.

ونقل نائب المحافظ لوالدة الاسرى الابطال الثلاثة تحيات الرئيس والذي يولى اهتماما خاصا بقضية الاسرى ويضعها على سلم اولوياته, مؤكدا على ان القيادة الفلسطينية تعمل جاهدة ليتم اطلاق سراح كافة الاسرى والاسيرات من السجون الاسرائيلية.

وقال الاسعد ان هذه الزيارة تاتي من باب الواجب والشعور بالمسؤولية ازاء اخوة ابطال ضحوا بحريتهم لقاء وطننا الحبيب ", مؤكدا بانه من الواجب علينا جميعا ان نقدر بطولات هؤلاء الابطال وذويهم في الصمود والبطولة والتحدي ".

بدورها استعرضت والدة الأسرى الثلاث تجربتها مع الاعتقال لفلذات كبدها الثلاث مشيرة إلى انها لم تندم يوما على ما قدمه أبناءها فداءا للوطن والقضية.

وكان الاسعد قد قام في وقت سابق من اليوم بزيارات تفقدية لوزارة الاسرى وشؤون المحررين ولنادي الاسير وبلدية عقابا اطلع خلالها على سير العمل في المواقع الثلاثة معربا عن استعداد المحافظة للتعاون مع الجهات المختلفة خدمة للوطن والمواطن.