الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تقرر حل مجلس إدارة نادي شباب الزوايدة

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 17:46 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:قررت وزارة الشباب والرياضة حل مجلس إدارة نادي شباب الزوايدة، بناءً على توصيات دائرة الأندية بالوزارة واللجنة المكلفة بمتابعة ملف أوضاع الأندية إدارياً ومالياً، كما قررت الوزارة تشكيل لجنة لإعداد الإنتخابات في نادي أهلي النصيرات، كما قررت تشكيل لجنة تسيير أعمال للنادي والإعداد لإجراء انتخابات مجلس الإدارة خلال شهر من الآن.

وكان نبيل عواجة مدير دائرة الأندية بالوزارة وكل من ياسر داود وعبد السلام اغريز من مديرية الوسطى، قاموا بزيارة للأندية الثلاثة واطلعوا على الملفات الخاصة بها ومتابعة أوضاعها مالياً وإدارياً، وتبين للجنة وجود خلل إداري في إدارة شباب الزوايدة، وبناءً عليه قررت اللجنة حل مجلس الإدارة وتشكيل لجنة للإشراف على انتخابات مجلس إدارة النادي مكونة من: محمد أبو زايد، جلال أبو زايد، هشام أبو زايد، وذلك خلال مدة لا تتعدى الشهر.

وبخصوص نادي أهلي النصيرات تبين أن معظم مجلس إدارة النادي قدموا استقالاتهم، وبناءً عليه قررت الوزارة الإعداد لانتخابات جديدة من خلال لجنة إشراف مكونة من: ناظم جابر، إيهاب أبو مسامح، عبد الهادي أبو الروس.

وفيما يخص نادي التعاون تبين للجنة وجود خلل في قانونية مجلس إدارة النادي، فقررت تكليف لجنة تسيير أعمال للإشراف على إجراء الانتخابات لمجلس الإدارة خلال شهر من الآن.

يذكر أن دائرة الأندية شرعت قبل أسبوعين بتنظيم زيارات ميدانية لأندية محافظات غزة، للاطلاع على أوضاعها، ومتابعة الملفات الإدارية والمالية، بهدف تصويب أوضاع الأندية واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الأندية المخالفة.