السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي شباب يطا الفخري يجتمع بأسرة الفرسان

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 19:07 )
الخليل - معا - ترأس الرئيس الفخري لنادي شباب يطا رجل الاعمال عدنان جبور اجتماعا كبيرا للأسرة الرياضية في النادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي نضال الهدار، وأمين سر النادي جواد غنام، ومدير الكرة زهير أبو طه واعضاء الهيئة الادارية والفنية والمهتمين بالرياضة والمحبين والداعمين للنادي وحشد كبير من الجماهير.

وجاء ذلك لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالنادي، والاجتماع الذي جمع الرئيس الفخري ورئيس النادي مع باني الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل رجوب الذي له تاريخ كبير في سماء الرياضة الفلسطينية.

بدوره استعرض "جبور" للحضور اللقاء الذي جمع بينه وبين "الهدار" مع سيادة اللواء جبريل رجوب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي تركز على اخر المستجدات المتعلقة بإستاد بلدية يطا الدولي وامتداداً للقاءات المتكررة لمدينة يطا زافاً اليهم قرار اللواء الرجوب بتعشيب وتجهيز البوابة الرئيسية كمرحلة أولى من المشروع.

واوضح جبور خلال اللقاء عن مضمون الزيارة التي وصفها بالمثمرة والعملية، مشيراً الى ان اللواء جبريل رجوب نبه الجماهير الرياضة لفرسان الجنوب من التهور والشغب الذي قد يفسد العمل الدؤوب الذي نقوم به، مشدداً على ضرورة مد جسور اجتماعية وثقافية بين الادارة والجماهير للسير بنفس الوتيرة نحو منصات التتويج دون منغصات هنا وهناك.

وقدمت اسرة نادي شباب يطا شكره وعظيم امتنانه للواء الرجوب على توقيع قرار تعشيب الاستاد الذي لطالما انتظرته جماهير النادي بفارغ من الصبر مثمنين دور اللواء رجوب في تطوير الرياضة الفلسطينية تحت قيادته الحكيمة.

وناقش المجتمعون ما تتناقله بعض الصفحات والمواقع الالكترونية والتي تنصب نفسها وصية لإرث نادي شباب يطا أو تتكلم باسمه الامر الذي يسيء علاقة النادي مع المجتمع المحلي والخارجي وهو ما ترفضه الهيئة الادارية بالأجماع محذرين أن مثل هذه الاخبار أو الحديث باسم النادي سيلاحق رسمياً وقانونياً وعشائرياً من قبل الهيئة الادارية داعين الى ضرورة تكاتف الجهود لتحقيق اماني الجماهير العريضة المتعطشة للفوز والوصول الى دوري الاضواء.