الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لمواجهة اوزبكستان تدريب مغلق للمنتخب الاردني اليوم الأربعاء

نشر بتاريخ: 04/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 22:03 )
عمان - معا - اجرى المنتخب الاردني عند السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء تدريبا مغلقا لتكثيف استعداداته قبل مواجهة نظيره الاوزبكي عند السابعة مساء الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم - البرازيل 2014.

واقيم التدريب على ملعب المباراة الذي يحتضن كذلك عند الخامسة والنصف مساء غد الخميس التدريب الرئيسي للمنتخب الوطني ويتبعه عند السابعة التدريب المقرر للمنتخب الاوزبكي المقرر وصوله فجر غد الخميس الى العاصمة عمان.

وبحسب التعليمات سيتم فتح أبواب التدريب الرئيسي غدا في الربع ساعة الأولى، فيما عمد الجهاز الفني إلى إغلاق تدريب اليوم بهدف إعطاء التحضيرات ميزة التركيز وتحديدا في ظل اهمية الاستحقاق المقبل عليه المنتخب والمتمثل بمباراة الجمعة ومباراة الإياب التي ستقام عند الخامسة بتوقيت عمان مساء 10 ايلول الجاري على ستاد باختاكور في طشقند.

ومن المنتظر ان يشارك جميع اللاعبين بالتدريب بعدما كان حارس المرمى عامر شفيع خضع للراحة خلال تدريب يوم أمس بناء على تنسيب الجهاز الطبي الذي ارتأى ذلك خشية تعرض اللاعب للاجهاد وفي اطار برنامج التأهيل البدني الذي ينتظم عليه شفيع بعد العملية الجراحية التي اجراها في غضروف الركبة قبل فترة.

والى جانب التدريبات يعمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن على الجانب النظري عبر اجراء العديد من المحاضرات سواء في مقر الاقامة او قبل انطلاق التدريبات وبهدف تسليط الضوء على السلبيات التي كان المنتخب ظهر عليها في المباريات السابقة والتشديد على الايجابيات في الوقت ذاته.

*موقع الاتحاد الاردني