الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا توزع 664 كتاباً مدرسياً مجاناً للطلبة المحتاجين

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 14:28 )
الخليل - معا - وزعت بلدية دورا 664 كتاباً مدرسياً على الطلبة المحتاجين من أبناء المدينة في 24 مدرسة من الصف الأول الابتدائي حتى الثامن الأساسي لمبحث اللغة الانجليزية، وذلك إداراكاً من البلدية لدورها في انجاح المسيرة التعليمية في المدينة في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي تمر بها العائلات والوضع الاقتصادي المتردي.

ووزع رئيس البلدية د. سمير نموره وعضو المجلس البلدية د. علي أبو زنيد ومحمد عامر نصار من ملتقى أولياء الأمور ونضال نصار والمربي نايف خلاف من اتحاد المعلمين الكتب على المدارس صباح اليوم.

وأشار د. نموره إلى أهمية تكاثف الجهود وتضافرها في سبيل انجاح المسيرة التعليمية وان المجلس البلدي يدرك أهمية الاستثمار في الطالب وأن التعليم يقع ضمن أهم أولويات البلدية، كما شكر بدوره كافة الأخوة في ملتقى أولياء على مبادرتهم الطيبة وعلى حرصهم الدائم من أجل تحسين بيئة أطفالهم، والأخوة في اتحاد المعلمين على دورهم الفعال دوماً في الارتقاء بالتعليم في المدينة، متمنياً أن يسير العام الدراسي الجديد بكل انتظام وهدوء، وأن البلدية ستبذل أقصى جهودها في خدمة المواطنيها.

من جانبه شكر عامر نصار بلدية دورا لتبنيها كافة المبادرات في المدينة، مشيراً أن مبادرة اليوم من توزيع كتب مدرسية هو جزء من مبادرة تشمل توزيع 1200 كتاب بمبلغ (10,000) شيكل بتبرع من بلدية دورا، ومؤكداً على ضرورة تفعيل صندوق الطالب المحتاج، وعمل عدد من الإحصائيات في الجانب التعليمي والتي تسهم في خلق بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

كما أفاد نضال نصار أن العلاقة متكاملة مع البلدية فاحتياجات المدارس متجددة ودائمة وان البلدية وعلى تعاقب مجالسها لم تتخل يوما عن القيام بواجباتها بل هي تأخذ دور المعطاء دوما.