الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "دنيا" يتلقى تبرعاً من بنك القاهرة عمان

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 14:39 )
رام الله - معا - تلقى المركز التخصصي لأورام النساء "دنيا" التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي تبرعاً ودعماً من بنك القاهرة عمان بقيمة 7000 دولار.

وقالت المديرة الطبية للمركز الدكتورة نفوز المسلماني إن بنك القاهرة عمان بدعمه لهذا المركز أنما يكرس دوراً مجتمعياً فاعلاً تجاه المجتمع الفلسطيني، وتحديداً في الإطار الصحي الذي يمس احتياجات شرائح واسعة من المجتمع.

وقالت د. المسلماني مركز "دنيا" يقدم الخدمات الطبية النوعية المتكاملة لمصابات الأورام النسائية وأورام الثدي، وبما يتلاءم مع المعايير العالمية، حيث تتم مرافقة المصابات من مراحل التشخيص الأولية، مروراً بوضع خطة علاج مدروسة ومتفق عليها، ومن ثم مرافقة العلاج ومتابعته خطوة بخطوة. دعماً لدور المؤسسات الصحية الريادية، ولتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة قدم بنك القاهرة عمان تبرعا للمركز التخصصي لأورام النساء "دنيا" بقيمة 7000 دولار.

وأشارت إلى أن المركز هو مركز صحي غير ربحي، يسعى لتقديم خدمات طبية نوعية، ويعتمد في عمله على الدعم المهني التطوعي الذي تقدمه باقة من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال محليين وعالميين، ويتلقى مركز "دنيا" الدعم والاستشارة المهنية المتخصصة من مؤسسات طبية عالمية.

كما يقدم مركز "دنيا" خدمات طبية للمجتمع الفلسطيني لم تكن متاحة إلا في دولة الاحتلال أو الأردن مما يعني معاناة شديدة وتكلفة باهظة للمرضى في الحصول على هذه الخدمات، هذا بالإضافة لتوفير فرصة الحصول على " الرأي الثاني" في أكثر الأمراض خطورة ومن قبل متخصصين محترفين وعالميين.

مؤسسة لجان العمل الصحي بدورها شكرت بنك القاهرة عمان على هذه المبادرة مثمنة دوره في دعم المرضى والشعب الفلسطيني عبر تأكيده على دوره المجتمعي الفاعل وقالت إن المؤسسات الفلسطينية والمؤسسات العاملة في فلسطين والشخصيات والأفراد هم الضمانة الحقيقية والحاضنة للمؤسسات الوطنية المندغمة مع إحتياجات شعبنا الذي يعاني من ويلات الاحتلال.