الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مركز بلاطة تكرم المشاركين في خدمة الصائمين في المسجد الأقصى

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 17:01 )
نابلس - معا - نظمت الهيئة الإدارة لمركز شباب بلاطة تكريما لقادة مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات بمناسبة مشاركتهم في خدمة الصائمين في المسجد الأقصى المبارك حيث شارك في التكريم رئيس الهيئة الإدارية للمركز محمود جبارة ومراقب المركز عماد زكي والمدير التنفيذي للمركز أسامة الدسوقي وأعضاء الهيئة الإدارية.

وفي كلمة للرئيس المركز محمود جبارة، أكد إننا نستنكر الهجمة الشرسة على المسجد الأقصى المبارك، مطالبا كافة المؤسسات الدولية الوقوف أمام مسؤوليتها اتجاه هذه الهجمة ضد مقدساتنا الدينية. وان هذا التكريم يهدف كنوع من العرفان الجميل للمتطوعين وإلى بث روح التنافس الشريف والأداء المتميز من أجل أداء هذا العمل المبارك بأبهى صوره ودعى بقية المؤسسات لتطبيق هذه الفكرة أيضا في خدمة المجتمع ومساعدة الآخرين وغرس قيم الحوار ومد جسور التواصل والعطاء والعمل وتقديم العون للجميع.

وثمن مراقب المركز عماد زكي خلال تكريم الدور الذي تقوم به المجموعة من خلال الأنشطة المختلفة وقال إن المواطن يشعر بسعادة وبراحة نفسية عند القيام بأعمال التطوعية وأننا بحاجة الى المتطوعين من اجل تنمية المجتمع وان مشاركتكم في الدورات التي تقام في المركز او خارجه تساعدكم في أدائكم وتطوير كفاءتكم التطوعية ويجب الاستفادة منها من اجل نقل تجربتكم الى الأجيال القادمة في أحسن أداء ومهنية.

وأوضح قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي ان الإعداد والتجهيز للمشروع لخدمة الصائمين في شهر رمضان يتم بالتنسيق مع مفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة نابلس وان قادة المجموعة تعد أول مشاركة لهم في خدمة الصائمين لبرنامج جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية وان المجموعة في صددت تنفيذ العديد من برامج خدمة المجتمع.

وفي نهاية تم تقديم الشهادات من إدارة المركز الى المشاركين الذين اعربوا عن شكرهم للإدارة المركز على هذه اللفته الطيبة.