السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المتفوقين في الثانوية من ابناء الأجهزة الامنية في بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 05/09/2013 ( آخر تحديث: 05/09/2013 الساعة: 19:40 )
الخليل-معا- كرمت اليوم بلدية الخليل وهيئة التوجيه السياسي في المحافظة المتفوقين في امتحان الثانوية العام من ابناء المنتسبين للأجهزة الامنية بحضور الدكتور داود الزعتري رئيس بلدة الخليل وقادة الاجهزة الامنية وممثل المحافظ وعدد من رؤساء المؤسسات الرسمية والأهلية واهالي المتفوقين وحشد من المهتمين.

بعد آيات من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، رحب الدكتور الزعتري بالحضور وهنئ المتفوقين في الثانوية العامة وذويهم، مؤكدا على ان الاستثمار في الانسان هو ركيزة من ركائز اقامة الدولة الفلسطينية والطريق الى انهاء الاحتلال، وتحقيق التنمية والازدهار والتطور الذي تسعى القيادة الفلسطينية إليه، و على رأسها الرئيس محمود عباس لتكون حقيقة على الارض.
|236532|

وأضاف، ان التكريم اليوم يأتي لأبناء المنتسبين للأجهزة الامنية استحقاقا لمن يسهرون الليل و يصلونه بالنهار بهدف تحقيق الامن والأمان للمواطن والحفاظ على حياة الانسان ومقدراته، ولا بد من الشكر لمن ساهم في تحقيق الاستقرار الأمني والداعمين له باعتباره احد اهم أوليات الحياة الكريمة لأي مواطن والسبيل الكفيل بتشجيع الاقتصاد وتحسين سبل الحياة.

وحث، رئيس البلدية خلال كلمته، المتفوقين على ان يكونوا مثابرين في دراستهم الجامعية والعمل على تطوير الذات والابداع كأساس لبنية صحية لمؤسسات الدولة الفلسطينية وفتح آفاق التفكير والخروج الى التميز ومنافسة كل نظرائهم في العالم، معددا إبداعات الفلسطينيين وقدراتهم في مجالات مختلفة وما حققوه من نجاحات في مختلف المواقع والدول.

ثم تحدث عدد من اعضاء منصة الشرف مقدمين التهنئة للمتفوقين، ومؤكدين على دور الاجهزة الامنية والمنتسبين اليها في خدمة المواطن وتوفير الحياة الآمنة و المستقرة، و واجب تكريم ابنائهم.

كما تخلل الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية قدمتها فرقة نهود الموسيقية والتي يشارك فيها مجموعة من الشباب الواعد والتي امتازت معزوفاتهم باللون الوطني اضافة لتقديم "سكتش" مسرحي يتحدث في فحواه عن طلبة الثانوية العامة وأهمية الحفاظ على الصالح العام وعدم استخدام الالعاب النارية او اطلاق النار في الاحتفالات وتحويل الفرحة بالنجاح الى احزان.

وفي ختام الحفل قدم اعضاء منصة الشرف الدروع والهدايا التقديرية للمتفوقين وسط اهازيج وفرحة المشاركين.
|236531|