الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية أطفال بلاحدود تعقد اجتماعها السنوي وتُكرم أصدقائها الطليان

نشر بتاريخ: 06/09/2013 ( آخر تحديث: 06/09/2013 الساعة: 16:08 )
بيت لحم – معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - أقامت أكاديمية أطفال بلاحدود لكرة القدم اجتماعها السنوي العام الذي ترأسه الأب ابراهيم فلتس رئيس الاكاديمية بحضور مجلس الادارة وكافة مدربي الفروع في فلسطين وذلك في مقر الاكاديمية في بيت لحم.

واعرب الاب فلتس عن شكره الكبير للقائمين على الاكاديمية مشيدا بجهودهم التي نتج عنها النهضة المميزة في اداء الاكاديمية التي نالت تقدير واعجاب جميع المراقبين لعملها ونشاطها على مستوى الوطن.

واستعان بتجربة المعسكرات المتعددة التي قامت بها الاكاديمية في كل من سان مارينو وفيرونا والاردن خلال العطلة الصيفية بمشاركة العشرات من اللاعبين الناشئين وما تطلبه ذلك من جهد خرافي كبير من طاقم العمل في الاكاديمية التي برهنت انها قادرة على القيام بجهد تعجز عنه الكثير من المؤسسات على مستوى الوطن.
|236797|
واستعان الاب فلتس بشهادة المدربين الطليان الذين اشرفوا على مسعكرات سان مارينو وفيرونا واشادتهم الكبيرة بمستوى اللاعبين والطلاب في المعسكرات وخلال مبارياتهم مع لاعبين ايطاليين مدربين وتحقيقهم نتائج ممتازة على مدار ايام التدريبات التي شهدت مواجهات تنافسية.

ونوه الى أن ما مميز معسكرات هذا العام هو مشاركة لاعبين من فرق المحترفين في الدوري الفلسطيني من بطل دوري المحترفين فريق شباب الظاهرية وبطل دور كأس ابو عمار فريق شباب الخليل.

وقال" وجود اربعة من اللاعبين المميزين من فريقي شباب الخليل والظاهرية هو فخر لنا كأكاديمية رياضية تسعى الى الشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجميع أنديته بشكل سنوي"

واستعرض ايضا ملخصا عن النجاحات الكبيرة التي تمت والتي نجم عنها اطلاق معسكرات كثيرة ومميزة شبيهة في الصيف القادم الى جانب تخصيص جولات خارجية للعب مباريات مع فرق عالمية بهدف الاحتكاك البناء وفحص الامكانيات والتأكيد على الجاهزية التامة واختبار حقيقي للمنهجية المتبعة في الأكاديمية. وتطرق ايضا الى اختتام الزيارة الاستكشافية التي نظمتها الأكاديمية لمدرب الناشئين المتخصص في ايطاليا الذي زار الاكاديمية لمدة اسبوعين واطلع على التدريبات وغادر ليعد خطة فنية تطويرية يقوم بتطبيقها فور عودته.

وأكد على بدء الاستعدادات لاستقبال وفد اللاعبين الايطاليين السابقين وعلى رأسهم بطل كرة القدم الايطالية باولو روسي الذي أكد رغبته بالحضور خلال الحفل الكبير الذي نظم في ايطاليا خلال المعسكر المذكور.
|236798|
وبدوره استعرض سهيل دعيبس منسق عام الاكاديمية في فلسطين عملية تشكيل منتخبات الاكاديمية لمختلف الفئات العمرية ليقوم المدربون باستعراض انجازات كل فرع بالاضافة الى احتياجات العام القادم حيث اجمع الكل على صواب المسيرة وضرورة التطوير الدائم في خدمة الاطفال عموما وكرة القدم خصوصا. وتم استعراض عملية تشكيل المنتخبات التي تمت بهدف المشاركة في البطولات المحلية والخارجية الى جانب الاطلاع على جدول التدريبات.

وختاما تم اقرار الخطة السنوية من فتحٍ لباب الانتساب والفئات العمرية والبطولات المقررة والمعسكرات القادمة وقد تم استعراض بعض الاسماء المميزة للاعبين والذي شهد لهم الخبراء الطليان وغيرهم والبحث في الية تطوير ادائهم حيث تم توزيع المهمات على الحضور كل بحسب مجال اختصاصه.

ترحاب كبير للضيوف الطليان

واقامت الاكاديمة في ختام اجتماعاتها حفل عشاء كبير بتنظيم من أولياء الأمور للأطفال الذين شاركوا في معسكرات الصيف، حيث كرموا خلاله للوفد الايطالي الذي ضم السيدة ادريانا سيجللي ممثلة اطفال بلاحدود في ايطاليا، والسيد جيوفاني غامبيني احد الرعاة الكبار للمعسكر الذي اقيم في مدينة فيرونا الى جانب مخرج واعلامي يقومان بصناعة فيلم مميز عن الاكاديمية ونشاطاتها وتدريباتها ومعسكراتها في ايطاليا وفلسطين حيث سيستهدف التصوير احد اللاعبين في الاكاديمية على ان يتم نشره على مستوى اعلامي دولي.

وجدد الاب فلتس ترحابه الكبير بالوفد الايطالي الضيف موجها شكر الاكاديمية الخاص الى السيدة سيجللي والشيد غامبيني على دورهم الكبير في انجاح معسكرات ايطاليا السنوية.

وقال" المعسكرات عكست قوة انتماء الاطفال لوطنهم وحبهم لأرضهم وعشقهم لكرة القدم وحسن خلقهم واحترامهم الكبير الذي عكس الصورة الحقيقية والمشرقة للشعب الفلسطيني حيث كانوا خير سفراء لوطنهم".

وبدورها أعربت السيدة أدريانا عن سعادتها البالغة بعد كل نشاط تقوم به خصوصا لرؤيتها تلك الفرحة وتلك الانجازات التي تنعكس ايجابا على شعب محب للحياة والعمل والاجتهاد والابداع بالرغم من الجدران والحصار حيث شرحت للايطاليين المعاناة الكبيرة التي عاناها الوفد للوصول الى ايطاليا والتي لم تؤثر على نفسية واداء الفريق مما يعكس صلابة وانتماء كبيرين.

أما السيد غامبيني فقد شكر الجميع على هذه المبادرة وشكر المدربين الايطاليين الذين قضوا أكثر من ستة أشهر للتحضير لذلك المعسكر مؤكدا على الجاهزية التامة وبدء التحضيرات لتكرار وتطوير هذه التجربة الناجحة بكل المقاييس.

وقد تم عرض فيلم مميز جدا عرض سابقا في كل قنوات سكاي الرياضية ويستعرض التاريخ الفلسطيني وما فيه وصولا الى انجازات الاكاديمية منذ زيارة منتخب الكهنة الكاثوليك وصولا الى الي زيارة وفد المدربين المحترفين الاولى ويستهدف الفيلم أحد لاعبي الاكاديمية المميزين ايضاً.

وفي ختام اللقاء شكر سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين وعضو اتحاد كرة القدم باسم أولياء الأموروالأب ابراهيم فلتس اولا الذي لا يألوا جهدا بالرغم من كثرة الالتزامات في السعي الدائم لدعم وتطوير اكاديمية كرة القدم ومنحها جل وقته لقناعته الكبيرة بأهميتها وحبه الشديد لفلسطين ورغبته في المساهمة و النهضة الكروية الكبيرة الحاصلة والتي يقودها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ووجه الشكر الى الايطاليين ايضا على كل جهودهم، وخص أولياء الأمور بشكر خاص ومميز لتربيتهم المميزة لأبنائهم وحرصهم الكبير على تقديم كل ما هو مميز لهم حيث انعكست جهودهم في هذا المضمار في تصرفات ابنائهم المتزنة جدا خلال المعسكرات.

وشكرهم على هذه المبادرة المميزة في تنظيم هذا الاحتفال والعشاء الكبير لهذه المجموعة الكبيرة والذي يعكس تكاملاً في العمل يصب في مصلحة أطفال الاكاديمية عموماً.

وقد تم توزيع هدايا على الاطفال اشتملت على صورهم خلال المعسكر وتم التقاط الصور التذكارية.