الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم الجنوب تبدأ بعقد مؤتمرات المناطق التنظيمية

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 12:26 )
الخليل -معا- بدأت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل بعقد مؤتمرات المناطق التنظيمية مستهله ذلك بعقد مؤتمر منطقة الخطوط الأمامية المحاذية للجدار وذلك بحضور أمين سر الإقليم ياسر دودين ولجنة الإشراف المكلفه من مكتب التعبئة والتنظيم رمزي حرب وعوده الرجبي وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وأمين سر منطقة الخطوط الأمامية تيسير الفقيات وأعضاء مؤتمر المنطقة وعدد من كوادر الحركة في الجنوب.

وصرح ماهر ألنموره الناطق لحركة فتح في إقليم الجنوب أن الحركة بدأت بعقد مؤتمرات المناطق مستهلة ذلك بمؤتمر منطقة الخطوط الأمامية حيث بدأت أعمال المؤتمر بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الشيخ بسام الجواعده.

وتحدث كمال حسن الجبارين عن بدء أعمال المؤتمر ثم تحدث أمين سر المنطقة تيسير الفقيات مرحبا بالضيوف, معبرا عن سعادته أن تكون منطقة الخطوط الأمامية هي أول منطقة تعقد مؤتمرها , وتحدث عن المرحلة السابقة والانجازات مقدما التقرير المالي والإداري .

من جانبه عبر أمين سر الإقليم ياسر دودين عن سعادته أن يكون هذا المؤتمر باكورة المؤتمرات في الجنوب مشيدا بمنطقة الخطوط الأمامية ومعبرا عن شكره للأخ الدكتور جمال محيسن عضو مركزية فتح مسؤول لجنة الإشراف على انتخابات الجنوب واللجنة ألعامله معه, وأضاف أن الهدف هو الاستنهاض من اجل الوصول إلى الأهداف الوطنية العليا واستذكر الوضع السياسي الفلسطيني والعربي.

وأضاف دودين أن عقد المؤتمرات في مناطق إقليم الجنوب جاء تنفيذا لقرار الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية بضرورة انجاز كافة أقاليم الوطن وخلق حالة استنهاض وصولا للمؤتمر السابع .

وتحدث رمزي حرب ببدء الإجراءات واكتمال النصاب حيث بلغ عدد الحضور 38 عضوا من أصل 45 عضوا يحق لهم الاقتراع والترشح وبذلك اكتمال النصاب وتم انتخاب الأستاذ عبد الله عمرو رئيسا للمؤتمر وعضوية غازي شوامره ونجاح أبو جويعد, حيث طلب رئيس المؤتمر من أمين سر المنطقة قراءة التقرير الإداري والمالي وطرحه للمصادقة وتمت المصادقة عليهما بالإجماع.

وبعد ذلك قدمت اللجنة التنظيمية استقالتها لرئيس المؤتمر , ليعلن قبول الاستقالة وفتح باب الترشح حيث ترشح سبعة إخوة وأختان لتعلن رئاسة المؤتمر فوز كل من تيسير الفقيات, سعدي الشحاتيت , بسام جواعده, خالد عمرو , يوسف عمرو, عبد الهادي عوادوه , فوزي الشوامرة, ميسر دودين والأخت نوال كاشور .

هذا وقدم الحضور شكرهم للجنة السابقة لأدائها المتميز وعطائها المتواصل خلال السنوات ألسابقه مباركين للجنة ألمنتخبه ومتمنين لهم النجاح والتوفيق.

كذلك أشاد رمزي حرب وعودة الرجبي بتعاون قيادة إقليم الجنوب بتعاونهم من اجل النهوض بالحركة وانجاز عقد كافة المؤتمرات في كافة مناطق الجنوب.