الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين يعقد دورة تدريبية في المبيعات

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 14:09 )
رام الله- معا- عقد الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين بالتعاون مع شركة التميز للاستشارات الإدارية والتدريب دورة تدريبية في المبيعات بعنوان "Your Personality and Sales Effectiveness" في مقر الإتحاد استمرت لمدة يومين.

وشارك في الدورة التي تولى تقديمها السيد طارق قطب، الرئيس التنفيذي لشركة التميز للاستشارات الإدارية والتدريب، 14 متدرباً من موظفي مختلف شركات التأمين الفلسطينية.

وتناولت الدورة تدريب المشاركين على فهمهم العميق لشخصياتهم من خلال استخدام طريقة Insight Discovery العالمية المتخصصة في هذا المجال والتي تعتمد على تحليل الشخصيات وأثر فهم المشاركين لشخصياتهم على مهارات البيع بالإضافة إلى فهمهم وتحليلهم المعمق لشخصية الزبائن المختلفين بهدف التعامل معهم بكفاءة وتحقيق أعلى درجات النجاح.

وأشاد الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لشركات التامين السيد أمجد جدوع بنجاح الدورة والتعاون الذي تم مع المدرب طارق قطب المؤهل عالمياً في مجال التدريب والاستشارات في تنظيم هذه الدورة خاصة وأنها استخدمت أسلوباً جديداً يعتمد على تحليل الشخصيات المطبق دولياً الأمر الذي ُيعد نمطاً جديداً لمدراء المبيعات في شركات التأمين.

وأكد في هذا السياق إلى أن الاتحاد الذي يولي موضوع تدريب وتطوير القدرات الإدارية والفنية لموظفي شركات التأمين اهتماماً كبيراً انسجاماً مع أهدافه، سوف يستمر في تنظيم الدورات و ورشات العمل المتخصصة وغير التقليدية التي من شأنها تعزيز مؤهلات ومهارات كوادر قطاع التأمين الفلسطيني في مختلف المجالات.

من جهته، أعرب المدرب طارق قطب عن سعادته بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين في تنظيم هذه الدورة الفريدة مؤكداً أنها المرة الأولى التي يتم فيها استخدام نظرية تحليل الشخصية بشكل موسع في اثقال مهارات المشاركين في مجال المبيعات، مشيداً بهذه التجربة ومعرباً عن أمله في استمرار التعاون مع الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين في مجالات إدارية أخرى مستقبلاً.

بدوره شكر حسين السيفي مدير المبيعات في شركة التأمين الوطنية نيابة عن جميع المشاركين الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين على إقامة هذه الدورة التي ساهمت في زيادة القدرات الشخصية لموظفي المبيعات في شركات التأمين وأضافت معلومات ومهارات تسويقية جديدة وبأسلوب مشوق، وأهاب بالإتحاد الاستمرار في تنظيم الدورات المتخصصة لما لها من أثر كبير على العاملين في قطاع التأمين الفلسطيني.