الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الحياة تقيم حفل عشاء على شرف المدربين والفنان عمار حسن

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 17:38 )
القدس - معا - محمد ابراهيم غيث - إستقبل نادي هلال القدس الفنان الفلسطيني عمار حسن وذلك في مقر النادي في العاصمة يوم الثلاثاء،وكان في استقبال الفنان بعض من اعضاء مجلس ادارة هلال القدس برئاسة الدكتور باسم ابو عصب ولاعب الزمن الجميل عماد الزعتري المشرف والمدير الفني للاكاديمية .

وعبر حسن عن سعادته البالغه بزيارة الهلال الذي يعتبره مفخرة الشعب الفلسطيني بما يتمتع به من اسم كبير في عالم الرياضه الفلسطينية .

وقام الفنان الفلسطيني بالتوقيع وكتابة شعر عن القدس وذلك على قميص الفريق.

وقدم الدكتور باسم ابو عصب درعاً تكريمياً لحسن تقديراً وعرفاناً لعطائه الغير محدود في خدمة ونهضة الفن في فلسطين بشكل عام والقدس بشكل خاص .

وفي ذات السياق اقيم حفل عشاء لاكاديمية الحياة للواعدين برئاسة د.باسم ابو عصب وعلى شرف المدربين والفنان عمار حسن في مطعم الباشا بالشيخ جراح ،بحضور اعضاء الهيئه الادارية للاكاديمية والمدربين ومجلس ادارة هلال القدس والاعلامي تامر عبيدات وعدد من ابناء وانصار ومحبي نادي هلال القدس.

وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها رئيس النادي ابو عصب معلناً اندماج الاكاديمية بنادي هلال القدس وتحت منظوم واحد.
|236947|
وتطرق الدكتور ابو عصب كذلك الى قيادته الجديدة لنادي هلال القدس مشيرا الى أن التفاف الجميع حول النادي سيبقيه في مكانه الصحيح مؤكدا رغبته في دعم وتطوير النادي بكل الوسائل المتاحة وانه في خدمة القدس دائما وللاكاديمية التي لقت اقبال شديد من الاهالي واللاعبين حيث تم تسجيل الى اللان ما يقارب 150 لاعب ،وشكر الدكتور مدربي الاكاديمية الذين لهم الشأن الكبير في نجاحها الى ما وصلت اليه اللان في الفترة القصيرة منذ الافتتاح ..

وتحدث ابو عصب على مشاركة فريق هلال القدس بالبطولة الاسيوية بعد عدة اسابيع واكد دعمه للجهاز الفني واللاعبين على الالتزام داخل الملعب لتقديم أقصى طاقاتهم للحصول على لقب البطولة وهي الهدف الاكبر والحلم الذي يراود الهلاليين والمقدسيين

مطالبا من الجميع بالصبر و الثبات و الالتفاف حول الهلال المقدسي كونه مؤسسة وطنية فلسطينية لها دلالتها في الصمود والتحدي من داخل مدنية القدس. . .
وابدى الجميع سعادتهم بخطوة الدمج الناجحه والتي من شانها رفع مستوى الرياضه المقدسيه بشكل عام والهلال بشكل خاص.

وكان لهذا الحفل الأثر في نفوس الحاضرين بشكل عام و الكثير من الايجابيات التي من شأنها المحافظة على مستقبل النادي خلال الفترة المقبلة.

واثنى المشرف الفني للاكاديمية عماد الزعتري على جهود الدكتور ابو عصب على خدمته الكبيرة التي يقدمها لابناء القدس وبارك للجميع على خطوة الدمج كون هلال القدس اسم كبير في الرياضه الفلسطينية ،وان الاكاديمية تمشي بثبات وانها اجتماعيه ثقافية قبل ان تكون رياضية.

وتحدث الاداري عدنان حجازي عن شكره للفنان عمار حسن لحضوره لنادي هلال القدس وتحدث عن اوضاع هلال القدس الحالية واكد ان هناك تغيير كبير سيحدث في النادي وان الادارة ستعمل بجد واجتهاد ووعد بأن ينتقل الهلال الى الافضل.
|236946|

ورحب الاداري عاصم جويحان بجميع من قام بحضور الحفل وقدم شكره الكبير لرئيس النادي على جهوده في رفع اسم رياضة القدس عاليا.ً

وحضر الى الاجتماع رجل الاعمال المعروف ماجد ابو عيشه والاداري السابق للهلال مفيد جبر.

وفي الاخير قدم الفنان عمار حسن شكره العظيم على هذا الحفل وانه ليس بالغريب على نادي كبير مثل هلال القدس وانه من اشد المعجبين بالنادي نظراً لمكانته في القدس وفلسطين وان انجازاته مفخرة لجميع ابناء الشعب الفلسطيني .وانه سيقدم تشجيعه للهلال المشارك في بطولة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي .

وقام حسن باهداء اغنيته الجديده لهلال القدس التي تم تصويرها في القدس وفي زقاق البلدة القديمة.
|236948|