الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السلام للأشخاص ذوي الإعاقة يبدأ تدريبات فريق ألعاب قوى

نشر بتاريخ: 07/09/2013 ( آخر تحديث: 07/09/2013 الساعة: 19:28 )
غزة - معا - بدأ نادي السلام للأشخاص ذوي الإعاقة تدريبات فريق ألعاب القوى الخاص بالنادي ضمن خطة النادي الجديدة والتي من أولى اهتمامتها تطوير فريق العاب القوى القائم وضخ دماء جديدة من الشباب والفتيات ذوي الإعاقة .

حيث قام النادي بمسح لمجموعة المؤسسات الراعية للأشخاص ذوي الإعاقة وتم اختيار مجموعة جديدة من الشباب والفتيات حيث بدأ تدريبهم بشكل فعلي في النادي بقيادة المدرب القدير محمد دهمان .

ومن الجدير ذكره أن هؤلاء الشباب والفتيات هم من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية والسمعية والبصرية تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 18 سنة حيث وضع النادي خطة تدريبية لهم لأربع سنوات متوقعا انضمام العديد منهم للمنتخب الوطني لذوي الإعاقة خلال الفترة المقبلة

فيما أكد ظريف الغرة عضو مجلس إدارة النادي بأن النادي يولي اهتماماً كبيراً لألعاب القوى وخصص النادي موازنة للأربع سنوات القادمة لتطوير هذه الرياضة المهمة .

فيما تحدث حسن ياسين ( أحد اللاعبين الجدد) بأن النادي يهتم بهم اهتماما كبيراً ويوفر لهم الأدوات والمدرب والمواصلات والزي الرياضي وكل ما يلزم معبراً عن سعادته بهذا الاهتمام الكبير من النادي برياضة الأشخاص ذوي الإعاقة .