الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قديح يحذر من السياسة الأمريكية في المنطقة

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- حذر عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وسكرتير الساحة خلال اجتماع اللجنة التنظيمية للجبهة في قطاع غزة من السياسة الأمريكية في المنطقة من خلال التفرد في اتخاذ القرارات التي تضر بالقضية الفلسطينية خاصة والقضايا العربية المختلفة عامة وأبرز هذا القضايا العدوان المحتمل على سوريا وعلى منشأتها المدنية.

واكد بأن الشعب الفلسطيني يقف دائماً مع الشعب السوري في تطلعاته, مبينا بأن إسرائيل تجر المنطقة لأتون حرب مستعرة لا يحمد عقباها في سياستها العدوانية اليومية على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية وآخرها العدوان الهمجي على المسجد الأقصى.

ودعا أبو يامن خلال الاجتماع المفاوض الفلسطيني إلى الثبات في المفاوضات الجارية الآن وعدم الالتفات للابتزاز السياسي والمالي ضد السلطة الوطنية الفلسطينية وضد الشعب الفلسطيني برمته.

بدوره أكد المجتمعون على ضرورة التخلص من الانقسام وتبعاته وطي هذه الصفحة إلى الأبد، مؤكدين على دور جبهة النضال الشعبي الرائد في الوقوف في وجه الانقسام والدعوة دائماً إلى التخلص منه.

هذا وناقش المجتمعون الأوضاع التنظيمية والنقابية لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة ، وتم استعراض خطط العمل التنظيمية المختلفة.