الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبهة: أحد سكان رهط يسرق "تراكتور" بشاحنة جارة

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 15:02 )
تل أبيب - معا - اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مواطن (30 عاما) من مدينة رهط في النقب بشبهة سرقة تراكتور من مدينة "رعنانا" في "الشارون" وتحميله على شاحنته.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، أنّ صاحب التراكتور أنهى عمله عشية رأس السنة العبرية، يوم الأربعاء الماضي، وقام بإعادة مركبته الزراعية إلى مخزنه حيث أغلق المخزن بواسطة سلسلة حديدية وغادر المكان. إلا أنه وحتى وصوله إلى الشارة الضوئية الكائنة في المنطقة الصناعية في المدينة، لاحظ أن "التراكتور" محمل على متن شاحنة جارة كبيرة التي كانت في طريقها إلى الخروج من المدينة، فسارع بالاتصال بشرطة مركز "كفار سابا" التي أوعزت له بضرورة مواصلة تعقب الشاحنة حتى وصولهم إلى المكانـ، وفي المقابل تم ارسال دورية للشرطة لسد الطريق أمام الشاحنة موعزة لسائقها بالتوقف للاستفسار حول ما يجري.

هذا وتبين أثناء الفحص على أن "التراكتور" المحمل هو فعلا ملك المواطن من رعنانا الذي استغرب وصول جراره إلى الشاحنة، بينما ادعى سائق الشاحنة الجارة، وهو من سكان مدينة رهط في النقب، بأنه لا أكثر من سائق الذي قام بتنفيذ طلبية نقل "ساذجة" كانت قد سجلت من قبل شخص آخر. هذا وقد حاولت الشرطة التوصل إلى صاحب الطلبية الآخر "المزعوم" عبثا، وفي النهاية تم اعتقال السائق المشتبه به وتمت إحالته للتحقيقات في مركز الشرطة. وقد تم تمديد اعتقال سائق الشاحنة الجارة على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في كفار سابا.