الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في إقليم الجنوب تواصل عقد مؤتمرات المناطق التنظيمية

نشر بتاريخ: 08/09/2013 ( آخر تحديث: 08/09/2013 الساعة: 15:27 )
الخليل -معا- واصلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم جنوب الخليل عقد مؤتمرات المناطق التنظيمية بعقد مؤتمر منطقة السموع مساء أمس في قاعة بلدية السموع.

وأفاد ماهر ألنموره الناطق الرسمي أنه تم عقد مؤتمر السموع بنجاح وإجراء الانتخابات بحضور لجنة الإشراف ألمكلفه من مكتب التعبئة والتنظيم رمزي حرب ونائبه عوده الرجبي ونائب أمين سر الإقليم كمال حسن وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وأعضاء مؤتمر المنطقة وعدد من كوادر الحركة في الجنوب وفي السموع .

وبعد اكتمال النصاب بدأ المؤتمر أعماله بآيات من القران الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وتحدث رمزي حرب عن أهمية الانتخابات وان الهدف فيها هو الاستنهاض والبناء من اجل تصويب الأوضاع إلى الأفضل معلنا عن افتتاح المؤتمر وبدء أعماله , وتم انتخاب سعود البدارين رئيسا للمؤتمر وعضوية كل من علا المحاريق وموسى أبو سيف حيث طلبوا من لجنة المنطقة قراءة التقرير الإداري والمالي وتمت قراءتهما والمصادقة عليهما , من ثم أعلن أمين سر منطقة السموع خليل خلايله استقالة اللجنة للمؤتمر .

وبعد ذلك تم فتح باب الترشح حيث فاز كل من حسن محمد علي أبو عواد, حمزه مطر الدغامين , يوسف محمود المحاريق , فادي خليل أبو عقيل , نائل عطا علي السلامين , احمد يوسف محمد الحوامده , خليل مسلم الخلايه , وأماني احمد صالح أبو عقيل وفاتنه حمد حسن البدارين .

هذا ومن الجدير بالذكر انه سيعقد خلال الأيام القادمه مؤتمرات مناطق الرماضين وقرى دورا الجنوبية ومخيم الفوار والريحية .