الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المعلمين تدين اعتداء شرطة الاحتلال على القائد النقابي الصفدي

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 12:13 )
نابلس- معا - استنكرت لجان المعلمين الديمقراطيين الاعتداء الذي قامت به شرطة الاحتلال الاسرائيلي على مسؤول اللجان في مدينة القدس الاستاذ أحمد الصفدي، واجباره على الحبس البيتي وتغريمه وذلك لنشاطه الوطني المدافع عن القدس والمقدسات وذلك قبل ثلاثة ايام.

وقالت اللجان ان هذا القرار لن يثني اللجان عن المضي بمسيرتها ونضالها في الدفاع عن اهلنا في القدس وعن مدارس ومنهاج القدس، مضيفة "ان حيثيات الاعتقال للزميل الصفدي كانت بسبب وقوفه مدافعا عن طلبة البلدة القديمة في القدس الشريف عندما اعتدت الشرطة عليهم، مما دفع الزميل الصفدي بالوقوف مدافعا عنهم، كما ان نشاطه في محاربة سياية الاحتلال الرامية لتهويد المنهاج الفلسطيني في مدارس القدس، كانت وراء الانتقام نه وتغريمه وحبسه".

وفي هذا السياق جدد خالد الخضور مسؤول اللجان في محافظة القدس عهد اللجان لابناء شعبنا وطلابه ان تبقى المدافع عنهم وعن منهاج فلسطين في القدس ورفض فتح المدارس التابعة للبلدية، داعيا الى ضرورة تكثيف الرفض الشعبي لهذه القرارات التهويدية.

وطالب الحكومة والقيادة الى ضرورة تعزيز صمود المواطنيين المقدسيين لا سيما معلميها ومدارسها ليتمكنوا من الصمود ومواجهة سياسيات الاحتلال التهويدية.