الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد نظمت حفلا لتوزيع جوائز مسابقة رمضان الثقافية

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 15:07 )
رام الله- معا- نظمت جمعية اللد الوطنية في محافظة رام الله والبيرة حفلاً في قاعة الجمعية لتوزيع جوائز مسابقة رمضان الثقافية الخامسة والذي حضره المئات من أبناء المحافظة.

كما ورحبت عريفة الحفل عضو مجلس ادارة الجمعية سلام طه بالحضور وشكرت الداعمين للمسابقة والمساهمين في نجاحها.

وفي كلمة الجمعية ألقاها المشرف الثقافي المهندس خالد عويسي تحدث عن مدى اعتمام الجمعية بنشر الوعي وربط الماضي بالحاضر والحفاظ على التراث والهوية الفلسطينية .

وأشرفت على عملية السحب مجموعة من اللجان من أبرزها لجنة التدقيق برئاسة المربي فؤاد ابو كويك ولجنة السحب برئاسة نائب رئيس الجمعية عبد الحميد الميمي ولجنة التوثيق برئاسة المهندس يوسف البابا.

وتخلل الحفل عرضا لفرقة اصايل دورة للدبكة الشعبية وقصيدة شعرية للشاعر الزجال حافظ رحب بها بأعالي اللد وثمن عمل مؤسسة اللد ورئيسها وأعضائها وعرج على آلام الشعوب العربية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا عينية تقدر بخمسة آلاف شيكل على الحضور من قبل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد نابلسية.

وفي الختام وقبل توجيه الشكر من قبل رئيس مجلس ادارة جمعية اللد الوطنية ناصر رمانة لكل من ساهم في انجاح المسابقة وقدم لها الدعم المادي والعيني والمعنوي، كما وشكر رمانه الحضور والمروجين للمسابقة ومن عمل على انجاحها وخص بالذكر اللجنة الثقافية، حيث انهي الحفل بتوزيع الجوائز وعددها واحد وأربعون جائزة ليفوز بالجائزة الولى وهي عبارة عن غرفة نوم مقدمة من شركة الشموع للالعاب رشا شحادة ابراهيم الفرا.