الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم غرب غزة تستنكر الاحداث التي وقعت في رفح وتنعى الشهيد الشاعر

نشر بتاريخ: 06/05/2007 ( آخر تحديث: 06/05/2007 الساعة: 21:26 )
غزة -معا- استنكرت حركة فتح إقليم غرب غزة قيام مجموعة مجهولة بالاعتداء بإطلاق النار والقنابل على الجمهور بعد انتهاء المهرجان الذي أقامته وكالة الغوث صباح اليوم في مدرسة العمرية للبنين في مدينة رفح وذلك بحضور شخصيات هامة من المجتمع الفلسطيني ومدير عام عمليات الوكالة والذي أدى إلى مقتل سليمان الشاعر وإصابة خمسة آخرين .

ونعت الحركة في بيان وصل لوكالة "معا" الشاعر الذي يعمل مرافقا للنائب ماجد أبو شمالة أمين سر قيادة الساحة في قطاع غزة ، مطالبا الأجهزة الأمنية ببذل الجهود لإلقاء القبض على القتلة القائمين على هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم وليكونوا عبرة لغيرهم.

وتوجهت الحركة في إقليم غرب غزة إلى كافة الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني للوقوف في وجه هذه الفئة "الخارجة عن الصف الوطني" التي أرادت إعادة أبناء شعبنا إلى دوامة من العنف والاقتتال .

من جهته وصف محمد النحال أمين سر الإقليم بان ما حدث اليوم في رفح يسئ للشعب الفلسطيني ونضالاته على مدار مسيرة الثورة التي قدم خلالها جيوش جرارة من الشهداء والجرحى والأسرى ، مؤكدا على ضرورة فرض أقصى العقوبات على القتلة الذين نفذوا هذه الجريمة.

واكد ان حركة فتح لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء على أبنائها وأبناء الشعب الفلسطيني بل ستلاحقهم وتنال منهم وتسلمهم للعدالة ليتم القصاص منهم .