الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم السرايا: إطلاق الصواريخ سيتواصل وعلى الاحتلال أن يتحمل نتائج عدوانه

نشر بتاريخ: 06/05/2007 ( آخر تحديث: 06/05/2007 الساعة: 21:35 )
غزة -معا- أكد "أبو أحمد" الناطق الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،" أن عمليات إطلاق الصواريخ باتجاه البلدات الاسرائيلية يأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال".

وقال "أبو أحمد" في تصريح صحفي وصل معا نسخة منه في سياق تعقيبه على إصابة اسرائيلية بجروح متوسطة جراء سقوط صاروخ أطلقته سرايا القدس على سديروت مساء اليوم "أن استهداف البلدات الاسرائيلية بالصواريخ سيتواصل ويتصاعد، وعلn الاحتلال تحمل نتائج عدوانه الذي يتصاعد ويطال المقاومين في الضفة وقطاع غزة".

وحذر الناطق باسم سرايا القدس اسرائيل "من ارتكاب أي حماقة جديدة ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته" في إشارة واضحة لتهديدات بعض قادة اسرائيل باجتياح قطاع غزة في حال تواصلت عمليات إطلاق الصواريخ.

وشن "أبو أحمد" هجوماً لاذعاً "على الخطة الأمريكية والمروجين لها في الجانب الفلسطيني والتي تدعو لتقديم تسهيلات للمواطنين الفلسطينيين مقابل وقف إطلاق الصواريخ،">

واضاف " ان هذه الخطة تهدف في الأساس لتخفيف الضغط على الاحتلال الذي بات يعاني بشدة جراء السقوط المتواصل لصواريخ المقاومة على مدنه وعدم قدرته على إيقافها رغم كل الحشودات التي تحيط بقطاع غزة من كل الجهات"- على حد تعبيره.

وختم "أبو أحمد" تصريحه بدعوة كافة الفصائل الفلسطينية لتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال "وبكافة الوسائل المتاحة" .