الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
هيئة الأسرى ونادي الأسير: استشهاد الأسير محمد منير موسى (37 عاما) من بيت لحم في مستشفى (سوروكا)

منتخبنا السلوي يغادر للمشاركة في بطولة التضامن الاسلامي الثالثة

نشر بتاريخ: 09/09/2013 ( آخر تحديث: 09/09/2013 الساعة: 18:28 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية - تغادرنا صباح غد بعثة اتحاد كرة السلة للمشاركة في فعاليات بطولة التضامن الاسلامي الثالثة التي ستقام في اندونيسيا يوم 16 -9 ، وبعثة كرة السلة هي اولى البعثات الفلسطينية المشاركة في البطولة على ان تغادر باقي البعثات خلال الايام القليلة المقبلة .

وتشارك فلسطين ببعثة قوامها 72 شخصا يمثلون العاب كرة القدم وكرة السلة والتايكوندو وكرة الطائرة الشاطئية والسباحة والعاب القوى .

وقال خضر ذياب رئيس اتحاد كرة السلة ان تشكيلة المنتخب في هذه البطولة هي الافضل في تاريخ مشاركات المنتخب وتضم خيرة اللاعبين في دوري جوال لاندية الدرجة الممتازة الذي اختتم مؤخرا بالاضافة الى لاعبين من الشتات ومعهم افضل لاعبي كرة السلة في غزة .

ويقود هذه الكوكبة المميزة من اللاعبين مدرب معتمد دوليا وهو الامريكي جيري لين ويساعده المدرب المميز عثمان البديري، ونتمنى من هذا المنتخب تقديم الافضل لعكس صورة ايجابية عن الرياضة الفلسطينية .

وتضم بعثة المنتخب عزيز طينة اداريا ،عبد الله نصر معالجا وسائد حماد حكما وجيري لين مدربا وعثمان البديري مساعدا ، واللاعبون : احمد يونس ،احمد غانم، ابراهيم ابو رحال، ايهاب عقل، ابراهيم حبش، سني السكاكيني، موسى خالد موسى، عمر اكريم، سليم السكاكيني ، طارق تميمي ،جمال ابو شمالة المحترف في امريكا، نقولا فضايل المحترف في كندا .