الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير الفلسطيني يكرم الاسير المحرر علاء سمار

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 13:56 )
جنين - معا - كرم نادى الاسير الفلسطيني الاسير المحرر علاء الدين عمر سمار من بلدة اليامون والذي امضى داخل سجون الاحتلال ثمانية سنوات.

وشارك في التكريم كل من نظمي ربايعه مدير وزارة الاسرى وعلي ابو خضر منسق لجنة أهالي الأسرى والأسير المحرر محمد ابو الهيجا ومنتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى .

وفي كلمته اعتبر امين سر نادي الاسير الفلسطيني راغب ابو دياك ان تكريم هؤلاء الاسرى امثال السمار وذويه الصامدين انما يمثل جزء من التعبير عن الفرح والسرور والمحبة الذي نكنه لهؤلاء الاسرى المحررين الابطال واحتفالا باطلاق سراحهم من زنازين الاحتلال المظلمة .

وعاهد ربايعه جموع الاسرى والاسرى المحررين بالعمل بكل ما من شأن التخفيف من معاناتهم وتحقيق احتياجاتهم على طريق تبييض السجون واخذ دورهم الطليعي داخل المجتمع الفلسطيني .

وناشد ابو خضر جموع الشعب الفلسطيني بكل ارجاء الوطن الى الضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي بكل ما من شأنه التخفيف عن الاسرى اتجاه ما ينتهك بحقهم داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وثمن السمار دور الحضور في العمل على تكريمه ودعاهم لبذل المزيد من الجهد من اجل نصرة رفاق دربه الاسرى داخل سجون الاحتلال والذين عاهدهم باسم جموع الاسرى المحررين ببذل كل من شأنه التخفيف عنهم على طريق تحريرهم من السجن.