الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تكرم مدير الأوقاف ورئيس لجنة دعم تحفيظ القرآن

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 14:41 )
سلفيت- معا - كرمت حركة فتح إقليم سلفيت كلاُ من (مدير مديرية أوقاف سلفيت صلاح جودة، ورئيس لجنة)، ودعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم موسى ريان وكلاً من علي ذياب، وعصام قاعود، العاملين في مديرية الأوقاف، وذلك تقديراً لجهودهم في النهوض ومتابعة الحافظات للقرآن الكريم والدور الريادي الرائع في خدمة المحافظة والحركة.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من الحركة ضم عبد الستار عواد أمين سر الإقليم وعدد من لجنة الإقليم والوفد المرافق لمديرية الأوقاف في سلفيت.

وقدم عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت خلال الزيارة درع تقديراً لجهودهم في دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم والدور الفاعل في خدمة الإسلام وحركة فتح.

وأشاد عواد بالدور الإيجابي الذي يقوم به كلاً من صلاح جودة، وموسى ريان، وطاقم مديرية الأوقاف، في خدمة المحافظة والإسلام وصون كتاب الله وزرعه في قلوب الحافظات، والنشاطات المميزة بالشراكة مع حركة فتح، مثمناً الدور في تأدية رسالتهم وواجبهم المهني والوطني للنهوض وخدمة الإسلام.

وتابع عواد قائلاً: "إن الدور العظيم والمميز الذي تقوم به مديرية أوقاف سلفيت ولجنة دعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في عملهم على خدمة الإسلام".

وتحدث عن طبيعة العمل بوزارة الأوقاف أن لها العديد من الفوائد تكمن في أن موظف الأوقاف يستطيع أن يقدم خدماته بشكل مستمر للناس والالتقاء بكافة شرائح المجتمع والتواصل معهم.

وشكر المكرمين عبد الستار عواد أمين سر الإقليم والوفد على زيارته واللفته التي تعبر عن تواصل حركة فتح مع مؤسسات الدولة ودعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة، مؤكدين بذل كافة الجهود في سبيل خدمة كتاب الله وتقديم مثلاً جدياً في محافظة سلفيت من حفظة القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.