الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تكرم مدير الأوقاف ورئيس لجنة دعم تحفيظ القرآن

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 15:13 )
سلفيت -معا- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت مدير مديرية أوقاف سلفيت صلاح جودة ورئيس لجنة دعم تحفيظ مراكز القرآن الكريم في محافظة سلفيت موسى ريان وموظفي مديرية الاوقاف علي ذياب وعصام قاعود .

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهودهم المميزه في انجاح النشاطات المشتركة بين الحركة ومديرية الاوقاف والتي تستهدف حفظة القران الكريم والواعظات . وجاء ذلك خلال زيارة وفد من الحركة ضم عبد الستار عواد أمين سر الإقليم ومنسق اللجنة الدينية ياسين عاصي وعدد من اعضاء لجنة الإقليم ومدير داخلية سلفيت فرحات مرعي وطاقم العلاقات العامة في الامن الوطني والشرطة الى مقر مديرية الاوقاف .

وعبر عواد عن اعتزاز الحركة وافتخارها بالتعاون المميز مع مديرية الاوقاف والتعاون الذي يخدم الصالح العام ويترك الاثر الايجابي على التربية الدينية في المجتمع .

وأشاد عواد بالدور الإيجابي الذي يقوم به صلاح جودة وموسى ريان وطاقم مديرية الأوقاف في خدمة المحافظة ودعم دور تحفيظ القران، والنشاطات المميزة بالشراكة مع حركة فتح، متمنيا على الشركات والقطاع الخاص دعم دور تحفيظ القران الكريم والتي خرجت مجموعة من ابناء محافظة الزيتون الحافظين لكتاب الله، مؤكدا ان الحركة تضع كل امكانياتها وعلى جاهزية تامة لتوفير كل الحوافز والدعم لانجاح كافة المراكز التي اصبحت تغطي معظم بلدات المحافظة.

وشكر المكرمون حركة فتح وامين سرها والوفد على هذه الزيارة واللفته الكريمة التي تعبر عن تواصل الحركة مع مؤسسات الدولة ودعم مراكز تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة، مؤكدين بذل كافة الجهود في سبيل خدمة كتاب الله والسنة النبوية الشريفة .