الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري وعيادة مخيم طولكرم تنظمان يوم طبي

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 17:25 )
طولكرم - معا - نظمت جامعة فلسطين التقنية - خضوري من خلال وحدة العلاقات العامة ونقابة العاملين بالجامعة وبالتعاون مع عيادة مخيم طولكرم التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (UNRWA) يوم طبي مجاني للعاملي بالجامعة، حيث شارك في اليوم الطبي طاقم من عيادة مخيم طولكرم ضم كل من مسؤولة التمريض نوال ابو حديد وأخصائي العلاج الطبيعي عبد الواحد ابو ربيع والأخصائي النفسي بشار يحيى والممرضة سندس عبد الرازق.

وتضمنت فعاليات اليوم الطبي إجراء فحوصات دم وقياس وزن للعاملين بالجامعة، ومسح طبي للكشف عن امراض السكري والضغط، بالإضافة الى ارشاد العاملين بالجامعة طرق الوقاية من امراض السكري والضغط وتقديم استشارت طبية للعاملين بالجامعة.

وبدوره، اشار رئيس نقابة العاملين بالجامعة الدكتور سامر السعدي الى ان تنظيم هذا اليوم الطبي يأتي في إطار النشاطات التي تقوم بها نقابة العاملين في الجامعة، حيث يعد هذا النشاط جزء من سلسلة نشاطات تتبناها النقابة تهدف لخدمة العاملين.

وعبر السعدي عن شكره وتقديره لطاقم عيادة مخيم طولكرم التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين ممثلة بمديرها الدكتور عدنان قرمش على جهودهم وعطائهم وعلى ما أبدوه من تعاون كبير لإنجاح هذا اليوم، متمنيا أن يكون هذا اليوم بمثابة بداية لسلسلة من برامج وفعاليات للتعاون وللتواصل مع عيادة مخيم طولكرم.

وشهد اليوم الطبي إقبالا من العاملين في الجامعة للاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة.