الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليد العربية : النصيرات و الصلاح يحلان بالمجموعتين الأولى والثانية

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 17:37 )
غزة -معا - أوقعت قرعة بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، فريقي خدمات النصيرات وجمعية الصلاح ممثلي فلسطين بالبطولة ضمن فرق المجموعتين الأولى والثانية ومع فرق لها باع كبير في اللعبة .

وتقام في ضيافة نادي مضر السعودي خلال الفترة من 27ايلول الجاري حتى 8 تشرين ثاني المقبل على صالتي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام والأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف، وذلك بحضور تركي الخليوي أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد بجانب فيصل عبد الهادي مدير رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.

وتم توزيع الأندية العربية الثلاثة عشر المشاركة إلى مجموعتين، ترأس المجموعة الأولى نادي مضر السعودي المستضيف وضمت إلى جانبه أندية القرين الكويتي، النصيرات الفلسطيني، أهلي طرابلس الليبي.
وترأس المجموعة الثانية نادي الكويت الكويتي بصفته وصيفاً لبطل النسخة السابقة من البطولة، وضمت إلى جانبه خمسة أندية هم الغرافة القطري، طلائع الجيش المصري، النجمة ببني غازي الليبي، جمعية الصلاح الفلسطيني.

وترأس المجموعة الثالثة نادي القيادة القطري وضمت بجانبه، النور السعودي، باربار البحريني، النصر ببني غازي الليبي.ويتأهل فريقان من كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين يحتلان المركز الثالث لدور الثمانية.

ويحمل فريق خدمات النصيرات بطل الدوري في الموسم الماضي لواء الفرق الفلسطينية ووصيفه جمعية الصلاح الإسلامية المشاركة في البطولة، وذلك بعد الموافقة التي تحصل عليها من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد .

ويواصل خدمات النصيرات استعداداته للبطولة بقيادة حسين أبو شرار الذي قاد التدريبات من أجل إعداد الفريق بالصورة المثالية للبطولة، كما يسعي جمعية الصلاح هو الأخر إلى استغلال انطلاقة الدوري وجاهزية الفرق المحلية من أجل إعداد فريقها قبل انطلاقة البطولة.