السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يفرح جمهوره بفوز على هلال القدس

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 20:55 )
بيت لحم - معا - جاء الفوز الظهراوي متأخرا " في الدقيقة 84" من خلال اللاعب معين خلايله واستطاع ابناء ابو علان من العودة الى بلدهم وفي جعبتهم نقاط المباراة بعد اداء باهت لم يرتقي الى المستوى المطلوب لتنتهي المباراة بفوز الظاهرية 1/ صفر .

وجاء شوط اللقاء الاول دون اي هجمات تذكر بين الفريقين, باستثناء محاولات للهلال عبر الكرات العرضية, لم ترتقي لمرحلة الخطورة معتمدا على كاتلون والصالحي ويونس في تشكيل الخطورة على مرمى الظاهرية, حيث افتقد الهلال للعنصر الهداف, فيما حاول الظاهرية عن طريق مناع وقاسم وعبادة والزيناتي لكن لم يشهد هذا الشوط اي فرص حقيقية بين الفريقين.

الشوط الثاني لم يختلف عن الاول, واصل الفريقين اللعب السلبي, وانحصار المباراة في وسط الملعب, رغم تبديلات مدربي الفريقين بدخول السباخي ومن ثم احمد ماهر للظاهرية ومعن جمال والمسارعي ومن ثم مصطفى كنعان للهلال, الا ان اللقاء افتقر للخطورة الهجومية حيث اعتمد كل فريق على التسديد من خارج المنطقة وافضلية للهلال الذي كان له اخطر فرص الشوط الثاني من ركنية لعبها كاتلون براسه تصدى لها بصعوبة محاجنة.

تحسن أداء الفريقين مع استمرارية أفضلية الهلال, ولكن معين خلالية نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 84 من تصويبة قوية فشلت محاولة الحارس في ابعادها.

ضغط الهلال بشراسة في الدقائق المتبقية من عمر المباراة وكادوا ان يدركوا هدف التعادل في عدة مناسبة ولكن تألق حارس الظاهرية أمام محاولات معن جمال وحسام أبو صالح حال دون ذلك, لينتهي اللقاء بفوز شباب الظاهرية بهدف نظيف.

وكاد نديم برغوثي ان يتعادل براسه لكن تالق محاجنة حرمه من تعديل النتيجة, ويرفع حكم اللقاء 4 دقائق وقت بديل لم تاتي بجديد ليحقق الظاهرية فوزا غاليا على حساب الهلال بهدف دون مقابل.