الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تنظم حفلاً ترفيهياً للأطفال

نشر بتاريخ: 11/09/2013 ( آخر تحديث: 11/09/2013 الساعة: 21:47 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للطفولة، حفلاً ترفيهياً للأطفال، في قاعة الوزارة بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، بمشاركة عدد من الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال الطفولة.

وقالت سماهر بكرون منسقة الحفل أن الحفل يهدف إلى الترفيه عن الأطفال وتعزيز الدعم النفسي لهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2013، وإدخال البهجة على قلوبهم ورسم الفرحة والابتسامة على وجوههم.

شارك في الحفل (200) طفل من الجمعية الإسلامية، ومؤسسة زهرة للطفولة المبكرة، وتخلله العديد من الفقرات الترفيهية والتثقيفية، وعروض قدمتها فرقة فرسان العرب، وتوزيع هدايا على الأطفال.

من جانبه أكد جمال العقيلي مدير عام الطفولة بالوزارة أن الاحتفال يأتي ضمن سياسة الوزارة ورعايتها لقطاع الطفولة، من خلال فعاليات وأنشطة واحتفالات متواصلة طوال العام، موضحاً أن الهدف الأساسي التواصل مع المؤسسات التي تهتم بالطفولة ومساعدتها على تقديم برامج مميزة، وتشجيع المبادرات النوعية في هذا المجال.

وأشار إلى أن إطلاق الوزارة لمسابقة أفضل مؤسسة للطفولة لهذا العام تعكس مدى اهتمام الوزارة لقطاع الأطفال وحرصها على تفعيله.