الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهند الطيراوي رئيسا لمجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات لشباب بلاطة

نشر بتاريخ: 12/09/2013 ( آخر تحديث: 12/09/2013 الساعة: 15:21 )
نابلس- معا - قررت الهيئة الادارية من كافة اعضائها وتحديدا من قبل رئيس الهيئة الادارية محمود جبارة، ومراقب المركز عماد زكي، وامين السر ماهر حرب، وكافة أعضائها بتقليد وسام الشرف مهند نصر الطيراوي بعد ان عُين رئيس لمجموعة كشافة ومرشدات مركز بلاطة التي تحمل اسم الشهيد ياسر عرفات.

وتقديرا من الهيئة الإدارية للمركز لما قدمه ابن مخيمه مهند نصر الطيراوي، من دعم متواصل لفريق كرة القدم رغم وجوده خارج البلاد مغتربا الا انه اثبت وبالفعل حضوره وحرصه الكبير على أبناء مخيمة ومؤسساته وتحديدا فريق "الجدعان" واهتمامه بالفئات الشبابية بكافة المجالات والأنشطة حرصا منه على استمرار الإبداع والتألق لمركز شباب بلاطة.

وعبر قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي، عن فرحته مهنئا مخيم بلاطة والهيئة العامة والهيئة الإدارية، وأبناء المجموعة الكشفية بالقرار الصائب للهيئة الإدارية وفاء للمعطاءين من المخيم.

واعتبر اشتيوي ان هذا الوسام يليق بالطيراوي، الذي كان خير داعم لمركز بلاطة ليس فقط لدعمه المادي للمركز، بل وفي متابعته المستمرة لكافة الأنشطة والبرامج الكشفية والشبابية والثقافية والرياضية، وان مثل هذه القرارات ستعود بالفائدة في تعزيز مسيرة المركز وتقدمه.