الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق برنامج بعنوان "منكم واليكم وفي خدمتكم" في نابلس

نشر بتاريخ: 12/09/2013 ( آخر تحديث: 12/09/2013 الساعة: 17:36 )
نابلس- معا - أطلقت الشرطة اليوم برنامج محاضرات التوعية الامنية تحت شعار "منكم واليكم وفي خدمتكم" لطلاب مدرسة الصم الثانوية المختلطة التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان برنامج محاضرات التوعية الامنية أطلق بالتعاون مع جميعة الهلال، سعيا من حرص الشرطة على تعزيز الثقافة الامنية بين الطلبة والاهتمام بكافة فئات المجتمع بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح بيان العلاقات العامة انه سيتم تنظيم العديد من المحاضرات التوعوية بكافة المجالات والمواضيع، بهدف توعية الطلبة من الظواهر والسلوكيات السلبية لخلق جيل واعٍ مثقف امنياً قادر على المحافظة على أمنه الشخصي وان يكون له دور فاعل وايجابي في المجتمع.

وقال مدير شرطة المحافظة ياسر أبوحنانة، ان اطلاق برنامج المحاضرات يندرج في اطار سياسة قيادة الشرطة الفلسطينية بتعزيز الثقافة الامنية بين مختلف شرائح المجتمع لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية خاصة بين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة للتاكيد على دورهم الفاعل ومساندتهم للشرطة في اشاعة اجواء الامن الامان.

وأكد المقدم أبو حنانة ان طلاب مدرسة الصم هم جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية، وان نقدم لهم كل أشكال العون والمساعدة، مع الحرص على خلق بيئة آمنة ومناسبة لهم التي تمكنهم من العيش بكرامة، وتقديم أفضل الخدمات لهم وذلك بتضافر جهود كافة شرائح المجتمع.

وقدم خالد ناصر مدير عام الجمعية الشكر والتقدير، على الجهود المبذولة من قبل الشرطة في تعزيز ثقافة الامن والقانون وسعيها الدائم والمستمر في التواصل مع كافة شرائح المجتمع، لتعزيز العلاقة والروابط في سبيل إيجاد بيئة خالية من الظواهر والسلوكيات السلبية.

والقى الرائد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة محاضرة توعية عن اهمية الامن في المجتمع ودور الطلبة في تعزيزه وكيفية الحفاظ على امنهم الشخصية وكما عرفهم بالشرطة ودورها في توفير الامن والاستقرار.

وقدم الرائد أبو غربية، بعض النصائح التوعوية للطلبة التي تسهم في حسن التعامل والتصرف في حياتهم اليومية، وذلك بوجود مترجمة لغة الإشارة لإيصال المعلومة لهم، ولاقت المحاضرة استحسان الطلبة من خلال تفاعهم معها.