الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبور يكسر قيود البطران من الاهلي ويعيده الى عرينه في صفوف الفرسان

نشر بتاريخ: 12/09/2013 ( آخر تحديث: 12/09/2013 الساعة: 20:26 )
الخليل -معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز ابو فنار : في اطار العمل الحثيث الذي يقوم به الرئيس الفخري عدنان جبور لرفع قدرات فريق فرسان الجنوب من خلال الجهود المبذولة في أروقة النادي للمضي قدما نحو الانجاز والتميز التي تكللت بعودة اللاعب إسلام البطران إلى صفوف فريقه السابق شباب يطا.

ويشار الى أن البطران كان قد رحل بداية الموسم إلى الاهلي الخليلي وفي فترة وجيزة جرت مفاوضات ايجابية بين الرئيس الفخري لنادي يطا واهلي الخليل ليعود النجم البطران الى الفرسان ليحجز له مكاناً ضمن تشكيلة الفريق.

بدوه أكد جبور اننا عازمون على إكمال النجاح وأن يكون سجل الفرسان خالي من الهزائم من أجل الصعود الى دوري الاضواء حتى تعم أجواء الفرح بين جماهير الفرسان والحصول على شعار التتويج، موضحا أن العمل الإداري الناجح قاد إلى مكاسب عظيمة في التحضير للاستحقاقات القادمة التي سيبدأ مشوارهـا الأول أمام جمعية الشبان المسلمين غداً على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة خليل الرحمن الساعة الخامسة مساءً.

وقدم جبور شكره وعظيم امتنانه للواء جبريل الرجوب على تسهيل مهام اسرة نادي شباب يطا وذلك في إطار الدعم اللامحدود الذي يقدمه، كما وشكر طاقم اتحاد كرة القدم على الجهود التي تبذل في رفع المسيرة الرياضية الفلسطينية لأعلى المستويات.