الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يتكون من خمسة طوابق: افتتاح المقر الجديد لفرع بنك فلسطين في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 07/05/2007 ( آخر تحديث: 07/05/2007 الساعة: 17:07 )
جنين- معا- بدأ بنك فلسطين فرع جنين عمله اليوم في مبنى الفرع الجديد حيث تم الإنهاء من إنشائه والذي يتكون من خمس طوابق تضمن موقفا للسيارات وخدمات الجمهور والإدارة وقسم "vip" ومركز صيانة وقاعه الاجتماعات وورشات العمل.

وقال عماد السعدي مدير البنك فرع جنين "أن الانتقال إلى المبنى الجديد جاء نتيجة ازدياد الخدمات والزبائن والعملاء وحتى يتسنى للزبون والعميل الحصول على خدمات البنك بكل راحة".

وأشار السعدي إلى أن المبنى لجديد يعتبر من أضخم المباني على مستوى شمال الضفة الغربية كما أنه مزود بأحدث الخدمات.

وأوضح السعدي انه تم إنشاء المبنى الجديد بالقرب من التذكار الألماني بطلب من المرحوم هاني الشوا رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين وذلك باتفاق مسبق مع رئيس بلدية جنين الدكتور حاتم جرار والمعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي وذلك من اجل الاعتناء بالتذكار والذي يدخل في اطار ساحة المبنى كما تم دفع مبلغ 17 ألف دولار من اجل ترميمه والاعتناء به .

وقال السعدي انه سيتم الاحتفال بافتتاح المبنى الجديد يوم السبت القادم بحضور شخصيات اعتبارية ورسمية .

وكشف السعديعن وجود مشاريع مستقبلية حيث سيتم افتتاح أفرع جديدة في التجمعات السكنية الكبيرة في جنين حيث سيتم افتتاح مكاتب في بلدة يعبد واليامون كما تم افتتاح أفرع في قباطية وطوباس .

وأضاف " سيتم إنشاء مركز للوساطة المالية في فرع جنين وهي حلقة الوصل مع سوق فلسطين المالي وذلك لتوفير المعاناة على المواطنين الانتقال إلى نابلس وبإمكان المواطنين التداول في الأسهم وطرحها عبر المركز الذي سيتم إنشاؤه في بنك فلسطين" .

واكد السعدي على أن بنك فلسطين سيبقى دائما متطلعا إلى التطور وتقديم الخدمات بشكل اشمل وأوسع للمواطنين في كافة المحافظات الفلسطينية.