الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مستشفى الناصرة -الانجليزي يزور محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 14/09/2013 ( آخر تحديث: 14/09/2013 الساعة: 11:01 )
طوباس - معا - زار وفد من مستشفى الناصرة-الانجليزي مدينة طوباس بهدف متابعة الوضع الصحي في المدينة والمحافظة والاطلاع عليها ومن اجل فحص سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع الجهات المختصة في المجال الصحي.

وضم الوفد الزائر كل من مدير مستشفى الناصرة الدكتور بشارة بشارات، ونائب مدير المستشفى الدكتور باسل فاهوم، ومدير عام المؤسسة المالكة لمستشفى الناصرة "جوزيف مين"، ومسؤولة المشاريع التطويرية في المستشفى رولى لبس، وعبد الله ابو كشك مندوب مؤسسة التعاون في رام الله.

وكان في استقبالهم في بلدية طوباس كل من رئيس البلدية عقاب دراغمة، ونائب رئيس البلدية احمد صوافطه، ومدير البلدية حسام ابو عليان، ورئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة طوباس الدكتور جمال دراغمة، ومدير مديرية الصحة في محافظة طوباس الدكتور مأمون الزيود، ومدير مستوصف الشفاء التخصصي الدكتور بسام شعبان.

وتم استعراض أوضاع الجهاز الصحي في مدينة طوباس والمحافظة، كما تم مناقشة احتياجات المنطقة من الناحية الصحية. وقد اكد الطرفان على أهمية التواصل وتبادل الخبرات معتبرين هذا التعاون تواصلا حقيقا من اجل تعزيز الجهاز الصحي في المحافظة.

وصرح الدكتور بشارة بشارات ان هذه الزيارة وما سيتبعها من برامج عمل تهدف الى تحسين وتعزيز الجهاز الصحي الفلسطيني التي تندرج في إطار تطلعات مستشفى الناصرة- الانجليزي وطموحه لتوفير الخدمات الطبية.

من جهته أكد عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس على أهمية التعاون والتواصل وتبادل الخبرات بين مستشفى الناصرة-الانجليزي والقطاع الصحي الفلسطيني.