الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "القدس المفتوحة" في طوباس يبحث التعاون مع شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 14/09/2013 ( آخر تحديث: 14/09/2013 الساعة: 15:58 )
طوباس - معا - زار وفد من فرع جامعة القدس المفتوحة في طوباس ضم د. نضال عبد الغفور مدير الفرع والمساعد الأكاديمي والإداري لمدير الفرع وعددًا من العاملين بالفرع.

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة محافظة طوباس المقدم موسى يدك ونائب مدير الشرطة المقدم محمد عليات ومدير شرطة المدينة مرسي عبد الرازق وعدد من ضباط الشرطة.

وخلال الزيارة، نقل د. نضال عبد الغفور تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو لمدير جهاز الشرطة والعاملين فيه، مثمنًا دور جهاز الشرطة في حفظ الأمن والأمان وتوفير السلامة والحماية للمواطنين؛ كما تحدث عن العلاقة المتميزة التي تربط جهاز الشرطة بـ"القدس المفتوحة"، مبديًا استعداد الجامعة وترحيبها بأي أنشطة مشتركة بين الطرفين.

من جانبه، أثنى المقدم يدك على دور جامعة القدس المفتوحة في بلورة المعارف وتقديم الخريجين المتميزين للعمل في مختلف المؤسسات، الأمر الذي يسهم بشكل فاعل في التنمية المجتمعية؛ كما تناول آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين.

يشار إلى أنه تم بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وتحديدًا في مجالات تدريب الجامعة ضباط الشرطة في بعض المجالات بالإضافة إلى الاشتراك في تنظيم ورشات عمل توعية ومحاضرات تثقيفية وأنشطة رياضية وإمداد أقسام الشرطة مثل قسم الأحداث وقسم حماية الأسرة ومكافحة المخدرات بمتطوعين من خريجي الجامعة من تخصص الخدمة الاجتماعية.

وفي ختام اللقاء، قدم د. عبد الغفور رسالة شكر وتقدير لمدير جهاز الشرطة ومدير شرطة المحافظة مرسي عبد الرازق لما بذلوه من جهود أدت إلى إخراج حفل التخريج السنوي في أبهى صورة.