الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي كروي بين اكاديمية الحياة ومدرسة نادي شباب الرام

نشر بتاريخ: 15/09/2013 ( آخر تحديث: 15/09/2013 الساعة: 20:01 )
القدس - معا - محمد ابراهيم غيث - في جو مثالي سادته الروح الرياضيه ,على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ،استضاف نادي شباب الرام بمدرسته المسقبل الاشقاء في نادي هلال القدس باكاديميتها الحياة .
بحضور ممثل عن رئيس بلدية الرام علي المسلماني وامين حركة فتح في الرام موسى ابو ركب واعضاء من مجلس بلدية الرام والمحامي اسعد غزاونه واعضاء التنظيم في المنطقه ورئيس نادي شباب الرام ماهر الشرباتي واسامه ابو عصب الاداري المسؤول في اكاديمية الحياة وممثلا عن د.باسم ابو عصب والمشرف الفني للاكاديمية عماد الزعتري والاداريان عاصم جويحان ومفيد جبر واللجنه الرياضيه لهلال القدس ناصر السلايمة ووائل صندوقه ومدربي الفريقين وبعض من انصار ومحبي الناديين.
|238427|
وتخلل الحفل الكروي عدة كلمات بدأها مصطفى محمود خليل رئيس لجنة الشباب والرياضه في بلدية الرام والذي رحب بالوفد الضيف لاكاديمية الحياة وحث الجميع على ممارسة الرياضه بشتى انواعها ومشيداً بهذه الاكاديميات والمدارس الكروية مؤكدا انها النواة الحقيقية لتفريخ أجيال المستقبل
.
وعبر رئيس نادي شباب الرام ماهر الشرباتي عن سعادته باستضافة الاخوة في اكاديمية الحياة التابعه لهلال القدس وانه سيستمر في خدمة الرياضه وقدم ترحيبه بالضيوف الكرام وبوفد الاكاديمية .
وبارك اسامة ابو عصب اداري الاكاديمية للاخوة في نادي شباب الرام على جهودهم الكبيرة في انجاح هذا اليوم الرياضي .


واستقبلت كشافة الرام اكاديمية الحياة باصطفاف اللاعبين والدخول الى الملعب .وبدأت فعاليات اليوم الرياضي بالسلام الوطني الفلسطيني .
وخلال التكريم قدم نادي شباب الرام دروعاً تذكارية لعبد الله الرشق واحمد فراح ولبلدية الرام ولاكاديمية الحياة
وقدمت ايضاً اكاديمية الحياة دروعاً تذكارية لعلي المسلماني ولماهر الشرباتي على انجاحهم اليوم الرياضي .
وفي اللقاءات بين الفريقين قسم الملعب الى عدة مجموعات ولعبت اللقاءات حسب المواليد وبمختلف الفئات السنية .
وقدمت الفرق خلالها أداءاً متميزا نال إعجاب الجميع وكان التفوق لاكاديمية الحياة بعد خسارة وحيدة فقط في جميع اللقاءات.
|238437|