الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن تقدم "كرسي كهربائي" لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 10:39 )
نابلس - معا - سلمت جمعية التضامن الخيرية كرسي كهربائي للطالب صفوان في الصف الخامس، بحضور رئيس الجمعية د.علاء مقبول وعضو الهيئة الإدارية الشيخ خالد حميض ومجموعة من التجار فاعلي الخير وطاقم عمل الجمعية بالإضافة إلى ذوي الطفل صفوان الذي يعاني من الإعاقة الحركية.

وخلال كلمته أكد رئيس جمعية التضامن بأن الجمعية تولى اهتماماً كبيراً بالفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني، ويعمل قسم الأيتام وكادر عمل الجمعية على متابعة كافة الحالات الإنسانية والوقوف على احتياجاتها في مختلف مناطق محافظة نابلس.

وتم تسليم الكرسي الكهربائي إلى أسرة الطفل، وجرى تدريب الطفل على استخدام الكرسي من قبل طاقم التأهيل في الجمعية. ثمن أهل الطفل على هذه المكرمة التي تدل على مدى الرعاية التي تتولاها الجمعية لأبناء المحافظة من كافة الفئات والأعمار والتخفيف عنهم بالقدر المستطاع وضمن الإمكانيات المتوفرة.

ومن ناحيته، شكر الطفل وذويه جمعية التضامن على هذه المساعدة وقال: "إن هذا الكرسي سيساهم في تخفيف معاناتي اليومية، وسيساعدني في الوصول إلى المدرسة لإكمال مسيرتي التعليمية.

وأوضح د.مقبول إلى أن هذه المنحة هي جزء من سياسة عامة تنتهجها الجمعية للشؤون الإنسانية بمعايير وأسس معينة بهدف التواصل مع المواطنين في مختلف المحافظات وتلبية احتياجاتهم الإنسانية.