الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تبحث الوضع التنظيمي بمحافظة نابلس

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 12:18 )
نابلس- معا- عقدت الجبهة العربية الفلسطينية اجتماعاً لها بمقرها بمحافظة نابلس بحضور أمين سر المحافظة أبو ضرغام وأعضاء القيادة.

وبحث المجتمعون الوضع التنظيمي بالمحافظة وكيفية النهوض بالجبهة العربية وتفعيل المنظمات الشعبية التابعة للجبهة والمشاركة بكافة الفعاليات والنشاطات التي تقام بالمحافظة.

وكذلك تطرق المجتمعون لمؤتمرات المنظمات الشعبية التي عقدت ( كفاح المرأة، وكفاح العمال ) والاستعداد لعقد مؤتمر كفاح الطلبة الفلسطيني وكفاح المعلمين في أقرب وقت ممكن لعقد مؤتمر الجبهة بالمحافظة لانتخاب قيادة جديدة استعداداً لعقد المؤتمر العام الثالث بالضفة الغربية.

كما أدان أمين السر العدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني الاعزل وعلى الارض وسياسة تهويد القدس الشريف التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومة نتنياهو ومحاولة تفريغها من سكانها الاصليين وطمس معالمها العربية والاسلامية.

كما ثمن أمين السر وأعضاء القيادة جهود الرئيس والقيادة الفلسطينية على جهودهم بإطلاق سراح أول دفعة من أسرى ما قبل أوسلو على طريق تحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال.

وأكد المجتمعون على وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية على تمسكها بالثوابت الوطنية باقامة دولتنا المستقلة على حدود الرابع من حزيران بعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين لديارهم واطلاق سراح كافة الاسرى من خلف قضبان الاحتلال وبعدم الرضوخ للضغوط على تمارس عليها من قبل الادارة الامريكية واسرائيل.

كما بحث المجتمعون الاستعداد لاحياء ذكرى الانطلاقة المجيدة بالمحافظة والتي تصادف 12/10 والمشاركة بالمهرجان المركزي والذي سيقام برام الله، كما واتفق المجتمعون على ضرورة التواصل وعقد الاجتماعات الدورية لكافة الاطر التابعة للجبهة.