الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الطعام يعقد لقاء بجنين لتوسيع خدماته

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- نفذ بنك الطعام الفلسطيني، زيارة لمدينة جنين في اطار سعيه لتوسيع خدماته لتشمل معظم العائلات المستورة.

وقالت مديرة مشروع بنك الطعام الفلسطيني سهير ابو يوسف أن البنك نفذ جولة في مدينة جنين في اطار توسيع خدمات البنك لتشمل معظم الاسر المحتاجة بالمحافظة.

وعقد البنك لقاء بحضور ممثلين عن الجمعيات التعاونية والخيرية لمدينة جنين وقراها في مقر جمعية المهارات النسوية في المدينة، يوم السبت الماضي.

واستعرضت رنا جميل من بنك الطعام الأنشطة والخدمات التي يقوم بها البنك، لافت الى الخدمات الواسعة التي استطاع تقديمها البنك بالتعاون مع المؤسسات الفلسطينية خلال شهر رمضان المبارك، تمثلت بإيصال 1200 وجبة غذائية صحية لمستحقيها بشكل يومي، إضافة للطرود الغذائية وملابس للعيد، وتنظيم أيام ترفيهية للأطفال المحتاجين.

وبينت جميل ان هناك أكثر من ألف عائلة مستفيدة من المشروع بشكل دائم في مدينة جنين.

من جهته، أشار فتحي فراسين، عضو الهيئة الإدارية، أن البنك يسعى لإرساء اسس للتعاون المستقبلي بين البنك والجمعيات ذات العلاقة في محافظات الوطن، للوصول للعائلات المستحقة وضمان الاستمرارية في دعم ورعاية تلك الأسر, مضيفاً أن تقديم الوجبات الساخنة هو أحد المحاور التي يعمل عليها البنك، الى جانب المساعدات العينية والطرود الغذائية.

ومن جهتها ناشدت مديرة بنك الطعام المؤسسات وأهل الخير للوقوف إلى جانب بنك الطعام الفلسطيني ودعمه، للاستمرار في تقديم خدمات ذات جودة للأسر المستحقة.