الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأونروا تطلق موقعا جديدا على الشبكة العنكبوتية

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 15:14 )
القدس - معا - اعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) عن إطلاق موقع الكتروني جديد بتصميم جديد.

وقالت الأونروا ان الموقع من شأنه أن يساعد زواره في مختلف أرجاء العالم على يعرفوا المزيد عن الوكالة وعن عملها من أجل لاجئي فلسطين. ولضمان الاستمرارية بالنسبة للمستخدمين الحاليين للموقع، فستحافظ الأونروا على نفس عنوانها الحالي وهو: http://www.unrwa.org

وأضافت الأونروا في بيان وصل معا "ان هذا الموقع الجديد، بتصميمه الذي يمتاز بأنه سهل الاستعمال ويمكن تصفحه ببساطة إلى جانب الزيادة في استخدام الوسائط المتعددة، سيجعل مسألة العثور على المعلومات والوصول إليها ومشاركتها مع الآخرين أكثر سهولة بالنسبة للمهتمين، بمن في ذلك الباحثين والصحافيين، علاوة على أنه سيعمل على إدماج الأونروا في وقت محادثة حقيقي على الانترنت عن لاجئي فلسطين. ويعكس الموقع الذي يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية التزام الوكالة بالوصول للأفراد والمؤسسات في العالم العربي إلى جانب لاجئي فلسطين أنفسهم.

واشار البيان ان الموقع الجديد يعمل على تلبية بعض الاحتياجات الماسة لشركاء الأونروا، بمن في ذلك حكومات الدول المانحة، والمنظمات الدولية الأخرى ومؤسسات القطاع الخاص.