الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التكافل للتأمين" توقع اتفاقية تعاون مع البنك الاسلامي

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 17:01 )
رام الله - معا - وقعت شركة التكافل الفلسطينية للتأمين أمس اتفاقية تعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني يكون البنك بموجبها وكيلا لشركة التكافل من خلال فروعه المنتشرة في فلسطين.

ووقع الاتفاقية كل من نضال البرغوثي المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني ومحمد الريماوي مدير عام شركة التكافل بحضور عدد من مدراء فروع ودوائر البنك وشركة التكافل للتأمين.

وقال نضال البرغوثي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص البنك المستمر على تقديم الأفضل لعملائه وثمرة لبحث واجتهاد من أجل توفير خدمات متوافقة مع الشريعة تخدم شرائح المجتمع الفلسطيني المختلفة.

ووصف البرغوثي علاقة البنك مع شركة التكافل بالمهمة والفاعلة مؤكدا على تكامل الأدوار بينهما بما يساعد على تقديم خدمات تأمين عصرية ونوعية ومنافسة.

بدوره أشار الريماوي إلى أن طواقم البنك الإسلامي الفلسطيني تلقت تدريبات مكثفة من قبل شركة التكافل على خدمات التأمين التي تقدمها الشركة وأصبحوا مؤهلين لتقديم الخدمة للجمهور على اكمل وجه. مشيراً إلى أن شركته تسعى من خلال شراكتها مع البنك إلى فتح أسواق جديدة وتعزيز الثقافة المالية الاسلامية في المجتمع الفلسطيني.

من جهته أشار البرغوثي إلى أن هذه الخدمة تتوافق ومتطلبات الهيئات الرقابية سلطة النقد وهيئة سوق رأس المال، حيث تشير آلية العمل التي قامت عليها الاتفاقية بأن علاقة البنك مع التكافل هي علاقة وكيل متعدد الفروع.