الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة في ضيافة وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 20:31 )
غزة - معا - زار وفد من نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة ممثل برئيس النادي محمد العربي وأمين الصندوق ظريف الغرة والدكتور مروان عجور الناشط في رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث كان في استقبالهم الأستاذ فريد أبو عاذره مدير التربية والتعليم في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين.

شكر محمد العربي السيد فريد أبو عاذره على حسن الاستقبال ونوه إلي أن المدارس تم موائمة بعضها ولكن نطالب الوكالة بموائمة باقي المدارس للأشخاص ذوي الإعاقة .

كما وشرح له العربي عن مبادرة دعم الحقوق الرياضية للأطفال ذوي الإعاقة في غزه الذي استهدف مجموعة من مدرسين التربية الرياضية في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين والمدارس الحكومية ، حيث تم تدريبهم على كيفية التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة في الحصة المدرسية الرياضية.
|238666|
وأصدر نادي السلام كتيب حول آليات التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة رياضياً. وطالب العربي مدير تربية وتعليم الوكالة بتوزيعه على مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين لتعم الفائدة على جميع المدرسين.

ورحب السيد فريد أبو عاذره بالحضور وأكد على أن الوكالة من أولى أولوياتها الاهتمام بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، ورحب بفكرة توزيع الكتيب علي مدرسين التربية الرياضية في وكالة الغوث وأكد على التعاون المشترك مع نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة.
فيما شكر العربي رئيس مجلس إدارة نادي السلام مدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال والضيافة.