الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يقيم معسكر تدريبي في مدينة اريحا

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 20:35 )
اريحا - معا - الموفد الاعلامي لنادي الهلال -يقيم نادي هلال القدس معسكرا تدريبيا في مدينة اريحا استعدادا لبطولة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي والتي ستنطلق الاسبوع المقبل في ماليزيا .

وتتم التدريبات باشراف من المدير الفني لهلال القدس غسان البلعاوي حيث يشارك 22 لاعب وتستمر التدريبات حتى يوم الثلاثاء بواقع تدريبين يوميا صباحي ومسائي .

وتشتمل على النواحي الفنية والتكتيكية خاصة تطوير الأداء الهجومي بقدر المستطاع وتوظيف بعض اللاعبين لتطوير القدرة الهجومية وايضا العمل بشكل جيد على المنظومة الدفاعية بحيث تطوير اداء لاعب الارتكاز ومساعدة المدافعين في حالة فقدان الكرة والعمل على سرعة الهجمات المرتدة وايضا الحراس اخذوا قسطا كبيرا من التدريب بقيادة المدرب اياد فلنه .

هذا واشرف الطبيب عادل نصار على بعض الاصابات والتي يتم علاجها ، وشكر البلعاوي الاخوة الاداريين مسؤولي الفريق اللذين وفروا كل المستلزمات .

وفي ذات السياق قام مجموعة من شباب نادي الهلال واعضاء من اللجنة الكشفية بزيارة البعثة والشد من أزر الفريق وشكر الاداري عدنان حجازي باسم اسرة نادي هلال القدس الاخوة مسؤولي معسكر الامن الوطني ( النويعمة ) في مدينة اريحا على استضافتهم افراد البعثة بمعسكر مغلق وتوفير كل ما يحتاجونه .

ومن الجدير ذكره ان بطولة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي تنطلق يوم الاثنين المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة ستة فرق وزعوا على مجموعتين ووقع الهلال المقدسي في المجموعة الثانية بجانب اندية دوردوي القيرغيزستاني وكي ار ال الباكستاني ومن المقرر ان تغادر بعثة هلال القدس ارض الوطن صباح يوم الخميس .